أتواجهين الحيرة في اختيار رائحة العطر التي تناسبك؟ جربي حيلة القهوة!

أتواجهين الحيرة في اختيار رائحة العطر التي تناسبك؟ جربي حيلة القهوة!

في متاجر العطور، تكثر الخيارات والروائح من حولنا، وتصعب عملية انتقاء الشذى الانسب لنا ولشخصيتنا، ونشعر برغبة شراء كل قوارير العطر الموجودة والحصول على كل أنواعها وماركاتها وألوانها. ولكن أمام استحالة تحقيق هذا الحل الخيالي، ما هي الطريقة الافضل للتخلّص من الحيرة والضياع بين الروائح المختلفة؟

ias

(لماذا ترتكبين الحماقات أحياناً؟)

إذا قمت بجولة دقيقة الى كل متاجر العطور، ستلاحظين وجود علبة مليئة بحبوب البن أو القهوة، فهل سبق لك أن طرحت علامات استفهام حول هذا السبب، أو تساءلت مثلاً عن الهدف وراء اقتنائها في المتجر؟

في الواقع، تعتبر حبوب القهوة الحل الانسب لمشكلة الحيرة التي قد تقعين بها عند اختيار العطور، إذ تلعب رائحة القهوة دوراً أساسياً في إعادة ضبط حاسة الشم الخاصة بك واعادتها الى حالتها السابقة. بمعنى آخر، عندما تقومين بتنشّق الرائحة المنبعثة من حبوب البن، تسيطر الرائحة على سابقاتها وتغطيها، وهذا ما يسمح لك بالعودة لشمّ العطور والتمكّن من التمييز فيما بينها من دون أن يختلط رحيقها عليك.

لذلك، إذا كنت في متجر العطور وشعرت بالحيرة ازاء بعض الروائح أو اختلطت الامور عليك في الاختيار، استعيني بحبوب القهوة واستعيدي يقظة حاسة الشم لديك حتى تنجحي في اختيار العبير الذي يليق بك!

اقرئي المزيد: لماذا ترتبط المرأة الغنية برجل أقل مستوى اجتماعي منها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية