اليك أجمل أزياء وئام الدحماني

وئام الدحماني بفستان أخضر مثير

صور أجمل ازيار وئام الدحماني

إن كنت من محبّات الإطلالة المثيرة والجذّابة إستوحي من وئام الدحماني إطلالتك واسحري كل من حولك. يتميّز هذا الفستان بلونه الجذّاب إضافة إلى قصّته الملفته لاسيّما عند الصّدر فقد عمل المصمم على تغطيته بريش الطّاووس الفخم والتّرتر.

ias

وئام الدحماني في فستان كلاسيكي أنيق

اجمل ازياء وئام الدحماني

يتميّز هذا الفستان المصنوع من الدّاتيل بلونه الجميل وبأكمامه الكلاسيكيّة الأنيقة التي تمنح الإطلالة جاذبيّة وجمال لا ينتهي. يذكر أنه تم وضع الحزام الذّهبي كأكسسوار فخم عند الخصر ليبرز جمال الجسم ويعطي لوكاّ مميّزاً.

تنورة كلاسيكيّة مع الكروب توب

صور موديلات ازياء وئام الدحماني

إعتمدي هذا اللّوك العصري والمثير وكوني محطّ أنظار الجميع. تألّقت وئام الدحماني بتنورة ضيّقة ذات الخصر العالي مع كروب توب ضيّقة ووضعت حزام ذهبي أنيق منح إطلالتها جاذبيّة لا مثيل لها. تألّقي بهذا اللّوك وكوني جميلة أينما ذهبت.

فستان أزرق أنيق

اجمل ازيار وئام الدحماني بالصور

إعتمدي هذا الفستان وكوني متألّقة في حفلاتك الكلاسيكيّة. يتميّز هذا الفستان بلونه الجذّاب لاسيّما وأنّه يتمتّع بكورسيه مطرّزة بالحجارة الكريمة ويتّسع تدريجيّاً حتّى الأرض. استوحي هذا الفستان من الصورة وتألّقي بأجمل إطلالاتك العصريّة والأنيقة.

وئام الدحماني بتنّورة حمراء

موديلات ازياء وئام الدحماني

إعتمدي هذه القصّة من التّنانير وتميّزي بلوك أنيق وكلاسيكيّ. تعتبر قصّة الخصر العالي من آخر صيحات الموضة التي تجتاح الساحة الكلاسيكيّة للألبسة. ننصحك بوضع الحزام ليبرز الخصر بشكل أجمل ويمنحك لوكاّ جذّاباً لا مثيل له.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية