اكتشفي الوان الشعر 2015

البني الشوكولاته لإطلالة طبيعيّة

اجمل الوان الشعر بالصور 2015

إن كنت تفضّلين صبغات الشعر الكلاسيكيّة والطّبيعيّة يمكنك اعتماد هذا البنّي الذّي يمنحك لوكاً جميلاً ومميّزاً. يذكر أنّ هذه الصّبغة تناسب جميع ألوان البشرة لاسيّما الحنطيّة منها. طبّقي هذا اللّون وتألّقي بلوك كلاسيكي جميل.

ias

صبغة الأحمر الدّاكن

اجمل الوان الشعر 2015

عاد اللّون الأحمر هذه السّنة ليكون من آخر صيحات الموضة في تلوين الشّعر. إن كنت تبحثين عن تغيير اللّوك وأنت من صاحبة البشرة الفاتحة ننصحك باعتماد هذا اللّون الدّاكن مع تسريحات الشعر المالس والغرّة الأماميّة لتمنحك جاذبيّة وجمالاً.

الشّعر الملوّن لإطلالة جريئة وعصريّة

موضة الوان الشعر 2015

اعتمدي هذه الألوان العصريّة لصيف 2015 وكوني محط أنظار الكثيرين في جميع المناسبات. تتميّز هذه الصبعة بألوان البنفسجي المتدرّج بين الأغمق والأفتح وبجرأة لا حدود لها. اعتمدي هذه الصبغة وكوني جريئة ومتألّقة كيفما ذهبت.

الأشقر الرّمادي لإطلالة عصرية

صور اجمل الوان الشعر 2015

هل تحبّين الإطلالة العصريّة والجميلة؟ اعتمدي الأشقر الرّمادي لصيف 2015 وتألّقي بأجمل إطلالة مفعمة بالحيويّة لاسيّما إن كنت تملكين بشرة برونزيّة ما يمنحك جاذبيّة قويّة. ننصحك إذا اعتمدت هذا اللّون بالإهتمام جيّداً بزيوت شعرك لتبقي متألّقة.

الخصل الشقراء للشعر البني

موضة اجمل الوان الشعر 2015

هل تفضّلين الإطلالات الجميلة والملفتة؟ يمكنك أن تعتمدي هذه الألوان لتحصلي على لوك ملفت وكلاسيكيّ يعكس الجزء الأنيق والعصري من شخصيّتك. ننصحك إن كنت من صاحبات البشرة السمراء استبدال الخصل الشقراء بالحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية