شاهدي اجمل صور حناء اماراتي

اكتشفي أجدد نقوش حناء إماراتية

اجمل صور حناء اماراتي

تمنحك نقوش الحناء إطلالة ملفتة في يوم فرحك وتجعلك عروساً مميزة لذلك تصفحي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة أجمل نقوش حناء إماراتية واختاري منها النقشة التي أعجبتك لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

ias

النقشة على اليد باللون الأسود

صور حناء اماراتي مميز

إليك هذه النفشة الملفتة على كف اليد التي تتميز بلونها الأسود الداكن والرسومات الملفتة تزيّن الأصابع. تعتبر هذه النقوش رائجة هذا الموسم وتضمن لك إطلالة خلّابة.

نقشة الأزهار على اليد

احدث صور حناء اماراتي

تتعدد أنواع النقوش ومنها نقشة الأزهار الناعمة على اليد التي تضفي لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك في أهم يوم في حياتك. يمكنك اعتماد النقشة ذاتها على قدميك للحصول على إطلالة مميزة.

نقشة إماراتية على القدم

اجدد صور حناء اماراتي

إنت كنت تحبين النقوش الناعمة، اعتمدي في يوم فرحك هذه النقشة باللون الأسود على أسفل القدم التي تتميز بأسلوبها الناعم. يمكنك إستبدال الأكسسوارت العصرية بالنقوش الملفتة للحصول على إطلالة رائعة.

النقوش الكثيقة على اليدين

احلى صور حناء اماراتي

إليك هذه النقوش الإماراتية الكثيفة باللون البني الداكن التي تزيّن اليدين والأصابع وصولاً إلى الأكواع. تتميز هذه النقوش بالتفاصيل والرسومات الملفتة ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها في يومك الكبير.

نقشة ملفتة على اليد والقدم

اخر صور حناء اماراتي

تميّزي بأسلوبك واختاري هذه النقشة الملفتة التي تزيّن اليد وصولاً إلى الكوع وطبّقي النقشة ذاتها على القدم. تتميز هذه النقوش بالرسومات الصغيرة والكبيرة ما يضمن لك إطلالة ساحرة في يومك الكبير.

النقشة على الرقبة

صور حناء اماراتي

يمكنك تطبيق نقوش الحناء على رقبتك بدلاً من يديك أو قدميك. تتميز هذه النقشة باللون البني بتفاصيلها الملفتة ورسمة الأزهار ما يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك في يومك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية