اكتشفي اجمل صور شنط ماركات

حقيبة بربري الكلاسيكية

افضل صور شنط ماركات

تألقي في إطلالاتك اليومية والكاجوال بهذه الحقيبة الكبيرة من ماركة Burberry المصنوعة من الجلد الفخم والتي تتميز بنقشة الماركة التقليدية. تضمن لك هذه الحقيبة المربعة الشكل إطلالة مفعمة بالحيوية.

ias

حقيبة الكتف باللون الفضي

احلى صور شنط ماركات

إليك هذه الحقيبة باللون الفضي من مجموعة Michael Kors لخريف وشتاء 2015-2016 التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي والناعم. تتّسع هذه الحقيبة لأغراضك الخاصة على رغم حجمها الصغير وتتماشى مع إطلالاتك اليومية والسهرات.

الحقيبة السوداء الفخمة

احدث صور شنط ماركات

إن كنت تحبين الحقائب الكلاسيكية الفخمة، اختاري هذه الحقيبة الكبيرة باللون الأسود من ماركة Fendi التي تجمع بين الأناقة والجمال. تعتبر هذه الحقيبة المصنوعة من الجلد مثالية لكل المناسبات والعزومات وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

حقيبة عصرية من ديور

صور شنط ماركات عالمية

اعتمدي في السهرات الفخمة والمناسبات هذه الحقيبة الصغيرة باللون الأحمر الغامق من ماركة ديور Dior التي تتميز بقماشها الملفت وأسلوبها العصري. تمنحك هذه الحقيبة إطلالة جذّابة وكلها أناقةً كما تضفي لمسة مميزة على إطلالتك.

الحقيبة الكلاسيكية باللون الكحلي

اجدد صور شنط ماركات

اخترنا لك من ماركة Armani هذه الحقيبة الكلاسيكية باللون الكحلي التي تتماشى مع كل ألوان الأزياء ويمكنك وضع كل أغراضك الأساسية فيها إذ تتميز بحجمها الكبير. كذلك، يمكتك اعتمادها كحقيبة يد أو كتف في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية