تابعي اروع صور فساتين امل العوضي

فستان فخم لأمل العوضي

موديلات صور فساتين امل العوضي

لإطلالة فخمة وأنيقة، اعتمدي هذا الفستان من اختيار أمل العوضي وكوني متألّقة في لوك يجمع بين العصريّة والأناقة. صُمم هذا الفستان بطريقة الفساتين القصيرة الفضفاضة ليعود وينسدل قماش الموسلين المطرّز حتّي الأرض.

ias

فستان أسود بكتف واحد

اجمل صور فساتين امل العوضي

لإطلالة مميّزة وفخمة، اعتمدي هذا الفستان من اختيار أمل العوضي وتألّقي بإطلالة عصريّة وأنيقة. صُمم هذا الفستان من القماش الناعم بأسلوب الكتف الواحد وقد طرّز بالأحجار الكريمة ما منح الإطلالة سحراً وتميّزاً لا ينتهي.

فستان أبيض بأسلوب الحوريّة

تصاميم صور فساتين امل العوضي

إن كنت تبحثين عن فستان أنيق يبرز جمال قوامك ويمنحك إطلالة ساحرة وفخمة، استوحي من هذه الصورة لوكك وتألّقي بإطلالة ملكيّة. صمم هذا الفستان بقصة الحورية وقد اعتمد المصمم قماش الدّانتيل الفخم المطرّز بالرّيش ليمنحك ستايلاً مميّزاً.

فستان عصري وأنيق

اروع صور فساتين امل العوضي

استوحي من هذا الفستان القصير إطلالتك العصريّة وتمتّعي بلوك كاجوال وأنيق. صمم هذا الفستان النّاعم بقصّة تضيق حتّى الخصر لتعود وتتسّع تدريجيّاً حتّى الرّكب، ما يمنحك ستايلاً عصريّاُ وأنيقاً. اختاري هذا التصّميم وانطلقي بلوك ناعم إلى حفلاتك.

فستان فوشيا طويل

موديلات فساتين امل العوضي بالصور

هل تبحثين عن فستان طويل وفخم يمنحك إطلالة ناعمة وساحرة؟ استوحي من فستان أمل العوضي الإطلالة التي ترغبين بها وتألّقي بلوك جميل لا يُقاوم سحره. صمم هذا الفستان بقماش ناعم وقد ظهرت أناقته من خلال قصّة الحوريّة وتصميم أكتافه المميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية