اكتشفي اجمل صور نقش جديد 2015

اكتشفي أجدد أنواع النقوش 2015

صور نقش جديد

تضفي نقوش الحناء لمسة ملفتة على إطلالتك في يوم فرحك إذ يمكنك تزيين يديك وقدميك بها بدل اعتماد الأكسسوارات. لذلك، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل النقوش أنواع نقوش مختلفة كي تختاري منها ما يناسب ذوقك الرفيع.

ias

النقوش الخفيفة على اليد

صور نقش جديد للعرايس

طبّقي في يومك الكبير النقوش الخفيفة باللون الأسود التي تزيّن كامل اليد حتى الأصابع. تتناسب هذه النقوش مع فستان الزفاف وتظهر اليد بطريقة ناعمة.

النقوش الناعمة مع الرسومات

صور نقش جديد للعروس

واكبي آخر صيحات العروس وزيّني قدميك بأجدد نقوش الحناء الناعمة التي تتميز بالرسومات الملفتة لا سيما وأنها تزّين الأصابع. تجمع هذه النقوش بين تدرجات اللون البني وتبرز جمال مناكير الأظافر ما يضفي رونقاً على إطلالتك في يومك الكبير.

النقوش الكثيفة مع حبات الستراس

احلى صور نقش جديد

للحصول على إطلالة بغاية الأناقة والجمال، اعتمدي النقوش الكثيفة باللون البني الداكن على اليدين والتي تزيّن أيضاً الذراعين. تتميز هذه النقوش بحبات الستراس اللّماعة التي تزيد من جمالها ما يضمن لك إطلالة جذّابة في يوم فرح.

نقوش ملفتة على كف اليد

احدث صور نقش جديد

اعتمدي في يوم فرحك النقوش التي تبدأ من أصابع اليد وصولاً إلى الذراع. تتميز هذه النقوش بالرسومات الكبيرة والصغيرة ويمكنك تطبيق النقوش نفسها على قدميك لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

نقشة ناعمة على القدمين

اجمل صور نقش جديد

بتعدي عن النقوش الكثيفة واعتمدي في يوم فرحك النقوش الناعمة مع التفاصيل الصغيرة باللون البني الغامق على قدميك التي غالباً ما تكون غير مكشوفة فلا يمكنك إظهارها إلا في البيت. تمنحك هذه النقوش إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها.

النقوش الكثيفة على كف اليد

صور نقش جديد ليوم الفرح

تميّزي بأسلوبك واختاري ليومك الكبير النقوش الكثيفة والداكنة التي تزيّن كف اليد وصولاً إلى الأصابع. تتميز هذه النقوش بالرسومات الملفتة ما يضفي رونقاً على إطلالتك ويجعلك عروساً مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية