أجمل فساتين الزفاف من أسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2017

توجّهت الأنظار منذ أيام إلى نيويورك، وتحديداً إلى أسبوع العرائس لربيع 2017، الذي يعد حدثاً يشعّ باللون الأبيض، ويستقطب أهم الماركات العالمية وبيوت الموضة المتخصّصة بتصميم فساتين الزفاف لتعرض على المنصّات أحدث الصيحات وأجملها، وتمنح المرأة كل ما تريده لتكون الأكثر تميزاً في أهم أيام العمر. ياسمينة تجول على أبرز الأسماء التي شاركت في الأسبوع العرائسي، وتنقل إليك تفاصيلها.

ias

  • ريم عكرا: المصمّمة اللبنانية التي صرنا ننتظر موسمياً مجموعات فساتين أعراسها، قدمّت لعروس ربيع 2017 عرضاً متميزاً سيطر فيه قماش الدانتيل على غالبية تصاميمه، في تكريس لقماش له تاريخه العريق مع فساتين الزفاف، وجاء العرض بمثابة تكريم لهذا النوع من الأقمشة الذي يفيض بالأنوثة والرقّة. قصّات متنوعة بين الضيّق والواسع تناسب العروس العصرية التي وصفتها ريم بالقنبلة في دلالة الى إطلالتها التي لا تُقاوم. (ريم عكرا تبدع في أسبوع نيويورك لصيف 2016).
  • Marchesa: طابع الأزهار يسيطر بشكل شبه كلّي على المجموعة في طابع ينبض بالتصاميم التي تتوجّه إلى العروس التي تملك مشاعر جياشة في داخلها، وكأنّها تعكس بثوب زفاف الماركيزا شغفها وحبّها الكبير الذي تحمله. فجاءت التصاميم بمثابة لوحات تعكس الخط الرومنسي الذي لطالما عُرفت به الدار.
  • Oscar de la Renta: صرّح بيتر كوبينغ في كواليس العرض أنه يسعى دائماً في مجموعاته أن تكون الفساتين مناسبة للاحتفالات الضخمة والبسيطة، في محاولة ناجحة للحفاظ على الفخامة والعصرية في الوقت نفسه. التطريزات، اللؤلؤ، أنواع الأقمشة مثل الحرير والدانتيل والأورغانزا التي ساهمت كلّها في جعل العرض العرائسي تاريخياً. (تاريخ المصمم الراحل أوسكار دي لا رنتا مع فساتين الزفاف).
  • Ines Di Santo: الرقّة هي العنوان العريض للمجموعة، مع الأزهار والتطريزات الملوّنة والأقمشة الرقيقة والشفافة. بهذه العناصر تتوجّه المجموعة إلى العروس التي تشعر بأنوثتها وتقدّرها، وتريد أن تظهر قائقة الجمال في يوم زفافها.

إقرئي المزيد: باقة من أجمل فساتين زفاف جورج حبيقة للعام 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية