تصفحي اجمل فساتين الفنانات 2015

فستان في قمة الأناقة من اختيار نجوى كرم

تصاميم اجمل فساتين الفنانات 2015

لاطالما تميّزت شمس الأغنية بأزيائها الراقية والساحرة، لذلك استوحي من لوكاتها فساتينك وتمتّعي بإطلالة مفعمة بالأنوثة والأناقة. صمم هذا الفستان بقصة مميزة وبقماش مطبع ثقيل، وقد ضاق عند الخصر بحزام أنيق يبرز جمال القوام، اختاري هذا الفستان وانطلقي بثقة.

ias

فستان كاجوال من اختيار نانسي عجرم

موديلات اجمل فساتين الفنانات 2015

هل تبحثين عم لوك ناعم وأنيق لإطلالاتك؟ اليك هذا الفستان العصري من اختيار نانسي عجرم، اعتمديه وتمتعي بلوك مفعم بالسحر والأنوثة. صمم هذا الفستان من القماش المطبع بالورود وبقصة تضيق عند الخصر وتنسدل بشكل فضفاض حتى الأرض.

فستان عصري من اختيار نوال الزغبي

صور تصاميم اجمل فساتين الفنانات 2015

اعتمدي هذا الفستان من اختيار نوال الزغبي وتمتعي بإطلالة عصرية وكاجوال، تعتبر هذه القصة من أخر صيحات الموضة للفساتين العصرية وقد صمم الفستان من القماش الأنيق المطرز بالورود الناعمة والملونة. اختاري هذا الفستان وانطلقي بإطلالة مميزة وعصرية.

فستان أسود من اختيار ميريام فارس

صور اجمل فساتين الفنانات 2015

عرفت الفنانة ميريام فارس بإطلالاتها الأنيقة والجريئة، استوحي من هذا الفستان لوكك لسهراتك وتألقي بأزياء النجمات الساحرة والأنيقة. صمم هذا الفستان من بفتحة الرجل الجانبية مع لوكه المميز عند الخصر. اعتمدي اطلالة ميريام فارس وكوني ملكة في سهراتك.

فستان احمر من اختيار يارا

اجمل فساتين الفنانات 2015

هل تبحثين عن تصاميم ناعمة تبرز جمالك بشكل عصري؟ اليك هذا الفستان الأحمر من اختيار يارا الذي تميز بإطلالة نامة وعصرية لاسيما وأن الحزام الرّفيع قد أتي بشكل ناعم ليبرز جمال القوام. اختاري هذا التصميم وتألقي بأجمل الاطلالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية