أجمل فساتين النجمات على سجادة حفل الميت غالا 2016 الحمراء

مرّة جديدة نتابع حفل الميت غالا (تذكري اكثر الفساتين الملفتة في حفل الميت غالا 2015) الذي يصادف في الثاني من شهر مايو من كلّ عام، هذا الحفل الذي يكشف لنا أبرز إطلالات النجمات الغريبة والمميّزة والملفتة إذ تأتي دائماً هذه الإطلالات لتّتبع موضوعاً معيّناً يكون موضوع الحفل المختار.

ias

لهذا العام لا بدّ من التذكير أنّ موضوع الحفل هو مستقبل الموضة إذ يأتي العنوان تحديداً " Fashion in the Age of Technology" أي الموضة في عصر التكنولوجيا (تذكري أبرز 6 فساتين لفتتنا في حفل الميت غالا 2015).

قبل الدخول في تفاصيل إطلالات النجمات وعرض أجملها لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فستان زاك بوزن الذي ارتدته كلير داينز كان الأكثر ملائمة مع موضوع الحفل إذ تميّز بقدرته على الإضاءة في الداخل أو في الظلام الأمر الذي يظهر علاقة الموضة والتكنولوجيا على عكس ما حاولت معظم النجمات اعتماده في هذا الحفل إذ اخترن معظمهنّ الفساتين الميتاليكية في محاولة منهنّ لإظهار الموضوع وهذه العلاقة بين العالمين.

أما أجمل إطلالات النجمات التي سيطرت على سجادة حفل الميت غالا 2016 فتتنوّع ما بين الفساتين الميتاليكية وفساتين الترتر وفساتين اللاتكس أو بقصّة الـ Cut Out أما صاحبات أجمل الإطلالات فهنّ وكالعادة كيم كارداشيان، كينديل جينر، جيجي حديد، نيكول كيدمان، زيندايا وأسماء أخرى تعوّدنا أن تختار الإطلالات المميّزة في أيّ مناسبة هوليوودية.

في التفاصيل، نبدأ مع الحدث الأبرز ألا وهو حضور الملكة رانيا في هذا الحفل، فقد اختارت فستاناً من التوب وبطولٍ متوسّط من توقيع فالينتينو فيما لجأت النجمة بيونسي التي عوّدتنا على الإطلالة الملفتة في هذا الحفل إلى اعتماد موضة قماش اللاتكس إذ اختارت فستاناً بلون البيج وبقصّة منفوخة على الأكتاف ومن توقيع جيفنشي.

أما كيم كارداشيان فأطلّت إلى جانب زوجها كانيي ويست بفستان من توقيع صديقها أوليفيه روستينغ أي دار بالمان وقد اختارت الفستان الميتاليكي بالشقّ الطويل على الساق وبالأكمام الطويل على عكس شقيقتها التي فضّلت دار فيرساتشي وقصّة الـ Cut Out.

أما جيجي حديد، صديقة كينديل المقربّة فقد سجّلت ظهورها الأول على السجادة الحمراء إلى جانب صديقها زين مالك وقد اختارت فستاناً بقصّة عادية ولكن مميزة من توقيع تومي هيلفيغر، هذا الفستان الذي اعتبرناه بأنّه خيار آمن لجيجي لاسيما أنّه لم يحمل أيّ جديد في قصّته وقماشه الشفاف.

ومن النجمات اللواتي لفتن الأنظار بإطلالتهنّ الملفتة، تايلور سويفت التي اختارت فستاناً قصيراً وبقصّة الـ Cut out من توقيع لويس فويتون كما لفتتنا إطلالة زيندايا التي حملت توقيع مايكل كورس وتميّزت بالقماش الميتاليكي وقصّة الكتف الواحد.

ومن الأمور الذي يمكن ملاحظتها في هذا الحفل هو لجوء العديد من النجمات إلى اعتماد قصّة الفساتين المنسدلة التي وبرأينا وإن أتت أنيقة إنما لم تعكس كثيراً موضوع الحفل لاسيما أنّها لم تظهر مستقبل الموضة وتعكس تطوّر هذا العالم إنما ذكّرتنا بحقبة التسعينيات وما كان رائجاً خلالها لاسيما فستان بلايك لايفلي الذي حمل توقيع بربري والذي تميّز بقصّة المشلح والقماش المنسدل المطرّز بالورود، هذه القصّة التي اعتمدتها كلّ من نيكول كيدمان التي اختارت فستانها من توقيع ماكوين وكيت بوسوورث التي تألّقت بفستان من توقيع دولتشي آند غابانا.

إقرأي المزيد: تذكري أبرز فساتين النجمات في حفلات الميت غالا السابقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية