استوحي إطلالتك من أجمل تسريحات زواج للشعر القصير

تسريحات زواج مميزة للشعر القصير

تسريحات زواج للشعر القصير بالصور

هل اقترب موعد زفافك وتبحثين عن تسريحة مميزة وعصرية لشعرك القصير؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات زواج للشعر القصير 2016 كي تختاري منها التسريحة التي تناسب ذوقك وشكل وجهك.

ias

تسريحة ناعمة مع الوردة

احدث تسريحات زواج للشعر القصير

تألقي في يوم فرحك بتسريحة الشعر الكيرلي مع الغرة الجانبية وأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل الوردة الملفتة باللون الأبيض ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الشعر الويفي الملفتة

تسريحات زواج للشعر القصير 2016

ابرزي جمال وجهك واختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المتشابكة وأكسسوار الشعر اللّماع الذي يأخذ شكل التاج. تمنحك هذه التسريحة إطلالة ساحرة وتجعلك عروساً مميزة.

تسريحة ريترو للشعر القصير

تسريحات زواج للشعر القصير بالصور

تميّزي بأسلوبك واختاري ليوم فرحك هذه التسريحة العصرية التي تتميز بالغرة الملفتة. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الريترو ما يمنحك ستايلاً جميلاً.

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

اجدد تسريحات زواج للشعر القصير

لتحصلي على إطلالة راقية وعصرية، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الغرة الجانبية وأكسسوار الشعر الملفت الذي يزيد من جمالها. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر القصير ورائجة في العام 2016.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

احلى تسريحات زواج للشعر القصير

واكبي صيحات الشعر للعرايس واختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالضفائر الملفتة والرفيعة التي تزيّن الشعر مع الغرة الجانبية القصيرة. اختاري أيضاً أكسسوار شعر ملفت يأخذ شكل التاج لتحصلي على إطلالة ملكية في يوم فرحك.

تسريحة ملفتة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات زواج للشعر القصير

اختاري تسريحة الشعر المالس المرفوع إلى الوراء لإبراز جمال وجهك في يومك الكبير. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الأبيض الذي يتماشى مع لون فستانك ما يضفي لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية