اكتشفي أحدث أسلوب لتزيين الأظافر بتقنية الـ Bubble

احدث اسلوب لتزيين الاظافر بتقنية البابل

في أحدث أخبار العالميّة لتجميل الأظافر، اجتاحت منذ أيّام قليلة تقنيّة الـBubble وهو أسلوب جديد لتزيين الأظافر بطريقة لم يسبق لنا أن شاهدناها. حصدت هذه التقنية الكثير من التعليقات السلبية ولاقت رواجاً واسعاً على صفحات اليوتيوب. ولأن ياسمينة حريصة أن تطلعك دائماً على آخر صيحات التجميل اكتشفت كيفية تطبيق هذه التقنية علّها تعجبك!

ias

عند رؤية الأظافر مزينة بهذا الأسلوب قد تظنين أنها سقطت من كوكب آخر، إلّا أنها تظلّ أحدث أسلوب غريب للتزيين من خلال اعتماد أظافر الأكريليك والجيل المصنوع منه. صحيح أن هذه الموضة حصدت القليل القليل من التعليقات الإيجابية لكن أغلب الصيحات العصرية تبدأ عند انطلاقها بآفاق سلبية لتبرز بعد فترة من انطلاقها على الساحة العالمية للموضة والجمال.

اقرأي المزيد على: رسمات مميزة على أظافرك بخطوات بسيطة في المنزل

وبما يخصّ العلاقة بين الأظافر والـBubble فهو يُترجم من خلال تطبيق جيل الأكريليك في شكل دائري يشبه فقّاعات البابل وإليك طريقة تنفيذها:

ابدئي أوّلاً باعتماد أظافر الأكريليك عند أول الظفر أي إلصاقها على خطّ السمايلي له وطبّقي الطلاء الشفاف لتثبيتها وابرديها بالطّول الذي ترغبين به. ثمّ ضعي على وسط الظفر القليل من جيل الأكريليك واسحبيه بفرشاة الطلاء الشفاف بدءاً من الوسط لتوزيعه نحو الأمام فتحصلين على شكل دائري ظاهر يشبه تماماً تقنية الـ3D.

اقرأي المزيد : وداعا للأظافر المكسورة مع أكياس الشاي

بعد الإنتهاء من تطبيق هذه التّقنية أنت حرّة بتزيين أظافرك باللّون والرسمة التي ترغبين بها لكن السؤال يبقى هل ستنجح هذه التقنية لتصبح موضة عصريّة معتمدة في عالم التجميل والعناية بالأظافر ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية