أحذية وحقائب يمكن تنسيقها معاً!

تبحث كلّ سيدة عن أكسسوارات مميّزة وملفتة تضفي لمسة حيويّة على إطلالتها وكما أنّ صيحات الأزياء تتبدّل كلّ موسم فإنّ تصاميم الأحذية والحقائب تتنوّع بدورها من موسمٍ إلى آخر.

ias

وعلى رغم أهميّة أن ندرك أيّ حقائب نختار كل ّموسم وأيّ أحذية نرتدي، من المهمّ أيضاً أن ندرك كيفيّة تنسيق هذه الحقائب والأحذية معاً ونختار الأحذية المناسبة للحقائب المناسبة.

وبما أنّ عملية تنسيق الحقائب المناسبة مع الأحذية المناسبة قد تبدو صعبة بالنسبة للكثيرات، اخترنا أن نقدّم لكِ لموسم شتاء 2016 مجموعة من الأحذية والحقائب التي يمكنكِ تنسيقها مع بعضها البعض.

لإطلالة قويّة وبأسلوب الـ Edgy، ننصحك باختيار حذاء Isabel Marant الكاحل والجلدي المزين بالمسامير على الجانبين وتنسيقه مع حقيبة فندي بيكابو باللون الأسود أيضاً، هذه الأكسسوارات التي يمكنك تنسيقها مع اللغينيغ الجلديّ أو الجينز الممزّق والسترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية،  ترتدين مع الليغينغ أو الجينز القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو الكنزة المقلّمة.

لإطلالة ملفتة وأنيقة، إختاري الحقائب المطبّعة بالشعارات والرسومات المميّزة وتحديداً حقائب أنيا هيندمارش التي تشتهر بهذه الموضة ونسّقيها مع حذاء فندي الجديد هذا الموسم والذي يأتي متوسّط الطول وبأكثر من لونٍ وارتدي مع هذه الإطلالة السراويل الملوّنة والتي تأتي بقصّة الـ Culotte أو ذات طول يصل حدّ الكاحل وبأسلوب رسمي، هذه السراويل التي يمكنكِ تنسيقها مع الكنزات الصوفية الملوّنة أو مع القميص الكلاسيكيّ الذي ترتدينه تحت البونشو أو الكاب أو حتى المعطف ذات الطول المتوسّط.

أما في حال أردتِ إطلالة بوهيميّة، فلا بدّ من أن تختاري موضة الشراريب أي الـ Fringe (اليك ابرز النصائح لاعتماد موضة الـ Fringe) التي تعتمدينها مع حقيبة بربري، هذه الحقيبة التي نسّقنا لكِ حذاء Gianvito Rossi بقماش السويدي الذي يعكس الأسلوب البوهيميّ والذي اخترناه لكِ طويل الساق  وننصحك بارتدائه مع تنورة مثنيّة قصيرة وجيليه سويديّة وقميص كلاسيكيّ أو مع ليغينغ بالقماش الجلديّ أو القماش السويدي وكنزة واسعة أو مع فستان بالقماش السويديّ وسترة طويلة.

ومن الحقائب التي اخترناها لكِ أيضاً حقيبة لويفي بأسلوب الـ Bucket، هذه الحقيبة التي نسّقناها مع حذاء كاحل من Max Mara وذلك لإطلالة حيويّة وبأسلوب الـ Minimalism حيث يمكنكِ أن ترتدي الجينز المثنيّ مع هذا الحذاء والكنزة الحيويّة والواسعة مع القبعة الكبيرة بأسلوب الفيدورا (اليك قبعات Maison Michel باسلوب الفيدورا).

ختاماً لا يمكن ألاّ نعرض لكِ حذاءً وحقيبة يناسبان إطلالاتك اليوميّة والعمليّة، لذا، اخترنا لكِ حقيبة الكتف من Altuzarra وحذاء كلوي الجلديّ طويل الساق لإطلالة منسّقة مع قميص الـ Tartan مثلاً أي بالقماش المقطّع أو مع الكنزة الفضفاضة المنسّقة مع الجينز بالقصّة الضيّقة أي السكيني أو التنورة الجلديّة القصيرة بقصّة الظرف Envelop مثلاً أو القصة المستقيمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية