اختاري صورة من هذه الصور واكتشفي ما يميّزك فعلاً عن الآخريات!

اختاري صورة من هذه الصور واكتشفي ما يميزك فعلاً عن الآخريات

هل تريدين فعلاً، يا عزيزتي، اكتشاف شخصيتك الحقيقية وطباعك، بعيداً عن التحليلات والاختبارات التي لا تجدي نفعاً؟

ias

إذا خوضي هذا الامتحان البسيط مع ياسمينة، فيكفي أن تختاري صورة من هذه الصور لتعرفي فعلاً من تكونين وما يميّزك عن الاخريات.

اختبري نفسك:إلى متى ستدوم صداقتكما؟

الصورة رقم 1:

إذا اخترت هذه الصورة، فهذا يعني أنك امرأة سعيدة للغاية تحبين خوض المغامرات المثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين والتقاليد، خصوصاً انك شخص متحرر بعض الشيء ويحب أن يكون مستقلاً.

لديك شعار في الحياة ألا وهو أن الانسان يعيش مرة في الحياة وبالتالي عليه الاستفادة منها الى أقصى الحدود والقيام بكل ما يسعده فعلاً، كما أنك تتمتعين بحشرية كبيرة تسمح لك بأن تعيشي دائماً حال من المغامرة والاكتشاف والمفاجآت.

الصورة رقم 2:

للمرأة التي اختارت الصورة رقم 2، فهذا دليل على أنها امرأة مستقلة ذات شخصية قوية وإرادة صلبة في الحياة تسمح لها بملاحقة أحلامها وتحدي العراقيل والصعوبات وتخطيها بهدف النجاح والتفوق والتميّز.

كما أنها شخص اجتماعي للغاية قادر على التأقلم مع كل الظروف المحيطة به فضلاً عن كونها قادرة على التواصل مع كل الشخصيات بسرعة وسهولة، وهذا ما يخوّلها أن تكون محط ثقة الآخرين بها.

الصورة رقم 3:

تتمتع المرأة التي اختارت هذه الصورة بشخصية حساسة للغاية ومرهفة المشاعر الى أقصى الحدود، وهذا ما يجعلها تتأثر كثيراً بكل ما يجري من حولها، لاسيما أنها شخص يؤمن بالحب الحقيقي وغالباً ما يتصرف وفقاً لما يمليه عليك قلبه بعيداً عن المنطق والعقل.

كما أنها امرأة لا تمانع أن تعيش وحيدة خصوصاً أنها قادرة على إيجاد وسائل مختلفة لتسلية نفسها وإبعاد الملل عنها.

الصورة رقم 4:

إذا اخترت يا عزيزتي هذه الصورة، فهذا يعني أنك شخص عقلاني وعملي الى أقصى الحدود، غالباً ما تتصرفين بطريقة طبيعية للغاية بعيداً عن التصنع وهذا ما يجعلك محبوبة للغاية من قبل محيطك وكل من يتعرف إليك خصوصاً الشريك.

كما أنك قادرة على منح الآخرين شعوراً بالامان والثقة وهذا ما يدفعهم الى استشارتك دائماً وطلب النصيحة منك، خصوصاً أنك شخص يتمتع بحنكة شديدة.

الصورة رقم 5:

بالنسبة لكل من اختارت هذه الصورة، فهي امرأة محترفة جداً وطموحة الى أقصى الحدود ونظامية للغاية وهذا ما يخوّلها تتفوق في حياتها المهنية وحتى الاجتماعية والعاطفية، خصوصاً أنها غالباً ما تتمكن من تحقيق أهدافها التي رسمتها بدقة وخططت لكيفية تنفيذها.

كما أنها شخص قادر على تحمل المسؤولية والعمل تحت الضغط بعيداً عن ردات الفعل العشوائية أو المتسرعة. (تعرفي مع ياسمينة على ماذا يكشف اختيارك لفيلتر إنستغرام عن شخصيتك)

الصورة رقم 6:

في حال كنت اخترت، يا سيدتي، هذه الصورة، فهذا دليل على أنك شخص متواضع الى أقصى الحدود كما أنك قادرة على التأقلم مع أي محيط قد تنخرطين فيه.

تحبين دائماً التعرف الى اشخاص جدد وتوسيع شبكة العلاقات الاجتماعية الخاصة بك، إلا أنك قد تميلين بين الحين والآخر الى الانعزال بعض الشيء للتفكير مالياً بمخططاتك المستقبلية وتجديد طاقتك الايجابية التي تنشرينها أينما حللت.

الصورة رقم 7:

للمرأة التي اختارت الصورة رقم 7، فهذا يعني أنها شخص حساس جداً ومرهف المشاعر لكنها تتمتع بثقة عالية بالنفس وتحب الاعتماد على نفسها بعيداً عن الاتكال على الآخرين.

كما أنها امرأة أنيقة للغاية وقادرة على سحر أي شريك ترغب به، نظراً لشخصيتها المميزة وأناقتها الملفتة.

الصورة رقم 8:

تحب المرأة التي اختارت الصورة رقم 8 أن تبقي في عالمها الخيالي الخاص بها، علماً انها شخص مبدع وقادر على الابتكار إلا أنها تفضل البقاء ضمن قواعدها الخاصة التي تمنحها شعوراً بالامان.

كما أنها شخص حساس جداً وتتصرف دائماً وفقاً لمشاعرها بعيداً عن العقل.

الصورة رقم 9:

لا تمانع المرأة التي اختارت هذه الصورة أخذ المخاطر بل على العكس هي تتمتع بطاقة إيجابية عالية وحس ومغامرة شديد يسمح لها بخوض التجارب الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف، لاسيما انها تكره الملل.

كما أنها تميل لخوض التحديات مع الآخرين والدخول في منافسات مختلفة على أصعدة كثيرة بهدف التفوق والنجاح.

اقرئي المزيد: قولي لي ماذا ترين في هذه الصورة أقول لك من أنت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية