اختاري فكرة أو خلطة تسمين الوجه لإشراقة مثالية

اختاري فكرة أو خلطة تسمين الوجه لإشراقة مثالية

يعتبر الوجه عنوان شخصيتك ومفتاحك للتواصل مع الآخرين، إذ إنّ أول ما يلاحظه المحيطون بك هو وجهك لذلك عليك أن تعتني بشكل كبير به لأنه سيكون الطريق لدخول قلوب من حولك.

ias

ويعتبر الوجه الممتلئ من أكثر الوجوه المحبّبة لدى الناس لأنه يوحي بالراحة والأمان بالإضافة إلى أنه يعطيك جمالاً إضافياً لتكوني الأجمل خصوصاً إن أحسنت العناية بالبشرة.

إليك هذه الأفكار والخلطات التي تساعدك على تسمين الوجه.

اخلطي في وعاء نصف كوب من ماء الورد، والكمية نفسها من الحليب، وأضيفي تدريجياً 4 ملاعق كبيرة من الحلبة المطحونة. طبّقي المزيج على وجهك لمدة 45 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

أضفي زيت العنبر إلى زيت اللوز وزيت الذرة بنسب متساوية، لصنع خليط متجانس لتضعيه على وجهك لمدّة ربع ساعة. وضعي فوطة ساخنة منه على الوجه ثلاث مرّات في اليوم.

يمكنك أيضاً أن تلجأي إلى زيت الزيتون لأنه يحتوي على الدهون صحية غير مشبعة أحادية تساعد في الحفاظ على صحة الجلد ونضارته. فيمكنك إما تناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر يومياً، أو استخدام زيت الزيتون الدافئ لتدليك الخدين في اتجاه تصاعدي لمدة 5 إلى 10 دقائق مرتين يومياً.

ومن الأفكار التي تساعد على تسمين الوجه نفخ البالونات لأنه يعمل على تقوية عضلات الخدّ والتي تساعد بدورها في بناء العضلات لزيادة امتلاء الخدود .

والطريقة سهلت جداً انفخي البالون عن طريق الفم، واحجزي الهواء في الخدين لمدة دقيقة قبل خروج الهواء. كرّري هذه العملية 5 أو 6 مرات كل يوم .

اقرأي للمزيد: تعرفي إلى أهم فوائد البرتقال للشعر التي لن تصدقيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية