اختاري لصيف 2016 الأحذية الملوّنة والمطبّعة

تبرز الأقمشة الملوّنة والمطبّعة بالأزهار أو المطرّزة بالأزهار في موسم الصيف عادة حيث تغيب عن موسم الشتاء الذي يتميّز عادة بالأقمشة المقلّمة أو المقطّعة أو المطبّعة بالأشكال الهندسيّة.

ias

لذا لا تتردّدي في إضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك الصيفيّة من خلال اعتماد النقشة المطبّعة بالأزهار وذلك من خلال اختيار الأكسسوارات بهذه النقشة عوضاً عن ارتداء الملابس بهذه النقشة.

لذا، اختاري الأحذية المبطّعة بالألوان أو الأزهار (اكتشفي اجمل الاحذية التي تعكس الرفاهية لصيف 2016) ونسّقي بالطرق المختلفة التالية حيث يمكنكِ ارتدائها مع موضة المونوكروم التي تأتي منسّقة من السروال والسترة باللون ذاته أي بأسلوب البدلة الرسمية حيث تختارين السروال إما بقصة واسعة أو قصّة مستقيمة وضيّقة على الكاحل.

كما يمكنكِ اختيار الفستان باللون الواحد والأساسيّ أي بلون الأبيض أو البيج أي النيود أو الرمادي أو الأسود وتختارينه بقصّة مستقيمة ومتوسّط الطول أو بقصّة الـ A Line لإطلالة أنيقة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد الأحذية الملوّنة والمطبّعة بالأزهار (اجمل 10 احذية لصيف 2016 من Santoni) بمختلف أنواعها وتصاميمها مع الإطلالة الحيويّة التي تأتي منسّقة مع الجينز الحيويّ المثنيّ على الكاحل أو بقصّة الشراريب الممزّقة على الكاحل مع التوبات القصيرة بأسلوب الـ Off Shoulders والـ Cut Out على الأكتاف أو مع قميص الجينز أو الـ T Shirt باللون الأبيض مثلاً.

وكما أنّ السراويل الرسمية والجينز رائجة مع هذه الأحذية، فإنّ هذه الأحذية أيضاً يمكن اعتمادها مع سراويل الـ Culottes التي تبقى مستمرّة في عالم الموضة لا سيّما إذا اخترتِ هذه السراويل إما بلونٍ يليق بألوان الحذاء أو بإحدى الألوان الأساسيّة حيث تنسّقين مع هذه السراويل القمصان الأساسيّة الكلاسيكيّة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق الفساتين بأسلوب القمصان Shirt Dress مع هذه الأحذية لا سيّما إذا كانت هذه الفساتين مقلّمة أو بلونٍ واحد كما يمكنكِ اعتماد التنورة الميتاليكيّة المثنيّة، هذه القطعة الرائجة هذا الموسم، حيث ترتدينها مع هذه الأحذية والقميص الأبيض الكلاسيكيّ أو مع الـ T Shirt باللون الأبيض أو حتى مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top التي تختارينها أيضاً باللون الأبيض.

ومن القطع التي تبقى رائجة هذا الصيف، الفستان بأسلوب البلايزر الذي يمكنكِ تنسيقه مع هذه الأحذية لا سيّما إذا أردتِ إطلالة قويّة بأسلوب الـ Edgy حيث يمكنكِ اختياره باللون الأسود أو الأبيض وتنسيق هذه الأحذية المطبّعة بالأزهار معه.

إقرإي المزيد: جولة على ابرز واجدد الاحذية الرياضية لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية