اختبري صديقتك: هل تقوم بهذا الأمر؟ إذاً هي خير صديقة!

اختبري صديقتك: هل تقوم بهذا الأمر؟ إذاً هي خير صديقة

تعتبر الصداقة أمراً غالياً جداً ومهماً في حياة كل فتاة، وبالتالي تشعر كل امرأة بالحاجة الملحة والضرورية للحصول على تلك الصديقة المقربة والوفية والصادقة في حياتها التي تمدها قوة ومعنويات وتشاركها أوقات السعادة والتعاسة.

ias

إلا أن العثور على الصديقة المثالية ليس بالامر السهل أو البسيط، فليست كل فتاة تتدعي صداقتك يا عزيزتي هي خير صديقة لك، فهي قد تغار منك أو تحاول أذيتك، وبالتالي عليك الحذر كثيراً لناحية اطلاعها على أسرارك او مشاركتها كل اخبارك.

اختبري نفسك:هل لديك حاسة سادسة؟

من هنا، تساعدك ياسمينة على العثور على تلك الصديقة الحقيقية من خلال اختبار بسيط يكشف لك النوايا الحقيقية لتلك الفتاة التي تطلق على نفسها اسم صديقتك.

الاختبار بسيط وسهل يقوم على أن تكوني في الدرجة الاولى على طبيعتك الكلية، من دون اي اصطناع أو مجهود.

ثم، انتظري لتكوني خاضعة لامر سيء أو ازمة معينة واتركي العنان لردة فعلك امام صديقتك، عندها تكونين قادرة على معرفة واكتشاف النوايا الحقيقية لها. (اكتشفي مع ياسمينةأخيراً.. الكشف عن شكل "أيفون" الجديد!)

ففي حال قامت باستيعاب ردة فعلك القوية والعمل على تهدئتك وكأن شيئاً لم يكن، اعلمي أنك محظوظة للغاية ومحبوبة من قبلها، فهي خير الصديقة لك، خصوصا ان الصديق وقت الضيق وليس لمشاركتك النشاطات الاجتماعية فقط أو أخذ صورة معينة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، بل هو الذي يتخلى عن كل شيء ليكون الى جانبك عند وقت الحاجة والضيق ويمدك بالمعنويات اللازمة للنهوض مجدداً.

وفي حال غضبت منك، دعيها وشأنها وإياك ان تصلحي الموقف بينكما، بل اعلمي أنها ليست الصديقة التي كنت تظنينها، فهي أنانية وليست قادرة على تفهمك، فما حاجتك الى شخص مماثل في حياتك يزيدك طاقة سلبية بعيدا عن نشر روح التفاؤل والطاقة الايجابية لك.

اقرئي المزيد: من قال إنها أكثر جاذبية منك؟ أقول لك العكس لهذا السبب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية