ظلال عيون تناسب لون عينيك

اختيار ظلال العيون

هل تواجهين صعوبة دائماً بشأن ظلال العيون التي عليك اختيارها والتي تتناسب مع لون عينيك؟ "ياسمينة" تقدم لك الحل.

ias

احترفي وضع ظلال العيون

فكلما اقتربنا من فصل الصيف، تصبح ألوان ثيابك أكثر إشراقاً وتحتاجين أيضاً إلى الحصول على المكياج المناسب وخصوصاً حول عينيك وبالتالي ضرورة انتقاء لون ظل العيون الذي يتناسب مع لون عينيك ويعطيك إطلالة أكثر إشراقة وجمالاً، وتحصلين على النظرة الساحرة التي تحلم بها كل امرأة.

1- للعيون البنية: إن جمع الاضداد من شأنه أن يعكس جمال عينيك. لذا لا تخافي من استعمال اللون الأزرق المشع فهو يجعل عينيك البنية تنبض بالحياة وتبدو خرقة، كما تمنحك إطلالة فيها الكثير من الجرأة والجمال. كما أن اعتمادك على الالوان الهادئة مثل الزهري الفاتح والبيج والأخضر الفاتح سيزيدها جاذبية وجمال.

3 حيل لتطبيق ظلال العيون

2- للعيون العسلية: يليق بالعيون العسلية ألوان كثيرة من ظلال العيون، وخصوصاً الوردي والارجواني التي تعطي هذه العيون دفئاً وراحة. كما أن هذه الالوان يمكن اعتمادها في قلم تحديد العين أيضاً على الجفن السفلي أو العلوي ما يمنحك سحرًا خاطفاً. حتى أن تدرّجات الازرق كافة والفضي يمكن أن تكون مناسبة للعيون العسلية.

3- للعيون الخضراء: إن جمال العيون الخضراء لن يبرز ويظهر سوى عبر استعمال الالوان التي تعرف بالترابية. فاللون المرجاني، أو مزجه مع اللون الاصفر والذهبي من شأنه أن يخلق لديك الاطلالة التي تطمحين إليها فتمنح الكمال لنظرتك.

كيف تحسنين استعمال ظلال العيون؟

4- للعيون الزرقاء: ابتعدي في شكل كامل عن اللجوء إلى ظلال العيون الأزرق فستبدو نظراتك مملة. في هذا الاطار، الجأي إلى تطبيق ظلال العيون الارجوانية لنظرة خيالية وتحمل التجدد. وستبدو عيونك كلوحة مفعمة بلون الخزامى والأرجوان. كما أن الذهبي والفضي والبني والأخضر وحتى الأصفر ستبدو رائعة على عينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية