قولي لي ما هو برجك.. أقول لك كيف تخسرين الوزن أسرع!

اخسري الوزن أسرع.. بحسب برجك!

من المعروف، يا عزيزتي، أن العديد من الناس يلجؤون الى الابراج لمعرفة شؤونهم العاطفية والمهنية، إلاّ أن الجديد في الموضوع هو أن بات بإمكانك تحديد الحمية الغذائية التي يمكنك اتباعها والطريقة الفضلى لخسارة الوزن الزائد بسرعة ولكن بحسب برجك، فلكل طريقته الخاصة.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة افكاراً متنوعة لخسارة الوزن، لكل امرأة بحسب برجها.

اختبري نفسك: الى أي نوع من الحميات الغذائية تحتاجين؟

برج الحمل

عزيزتي، من المعروف عنك أنك شخص جريء وعفوي وفي بعض الاحيان متسرّع، الى حدٍّ ما. وهذا ما يدفعك الى اتباع أيّ حمية غذائية جديدة وتجربتها لرؤية نتائجها، علماً أنك تفتقدين القدرة على الصبر لوقت طويل، فترغبين في الحصول على النتائج بأسرع وقت ممكن وبأسهل طريقة ممكنة.

من هنا، ننصحك باتّباع طريقة المنافسة مع شخص آخر والدخول في تحدٍ لخسارة الوزن، فمن شأن ذلك أن يدفعك الى الالتزام بقرار التنحيف بهدف الربح والفوز.

برج الثور

من المعروف عنك، يا سيدتي، حبك وشغفك بتناول الطعام وبالتالي فإن الحميات الغذائية التي تستند على حرمانك من الطعام تشكل كابوساً بالنسبة لك فضلا عن أنها تسبّب لك التعاسة.

من هنا، ننصحك، يا عزيزتي، بضرورة وضع جدول عن حمية غذائية تتضمن أطعمة لذيذة لكن صحية، كما يتوجب عليك تفادي تناول المأكولات التي تحتوي على كمية عالية من السكر.

برج الجوزاء

عزيزتي، تتميزين بالقدرة على تأدية عدد من المهمات في آن، وبالتالي فإن اتباع حمية غذائية بالتوازن مع ممارسة الرياضة ليس بالامر الصعب أو الغريب بالنسبة لك، خصوصاً أنك شخص نشيط وبالتالي هذا الامر سيسرّع من حرق الدهون والسعرات الحرارية وبالتالي خسارة الوزن الزائد بالسرعة المطلوبة.

المهم أن تلتزمي باي حمية غذائية تختارينها وليس تغييرها فترة كل يومين، كما ننصحك بضرورة تجنّب تناول الوجبات السريعة والتعويض عنها بتناول المأكولات الصحية بطريقة منتظمة.

برج السرطان

من المعروف عنك، يا عزيزتي، أنك غالباً ما تميلين الى تناول الطعام كتعويض أو تعبير عن المشاعر التي تختلجك، خصوصاً حين تتعرّضين لضغط شديد أو حزن قوي، وبالتالي من المهم جداً معرفة اختيار الحمية الغذائية التي تناسبك.

من المهم جداً، أن تبدئي بالتفكير بطريقة ايجابية حين تتناولين الطعام،  وننصحك بوضع برنامج يتضمن تناول الاطعمة الصحية التي تسمح بتدليلك وتأمين رشاقة جسمك بدلاً من التفكير بالطعام كوسيلة للراحة النفسية.

كما يتوجّب عليك تجنب كل أنواع الاطعمة غير الصحية والتوقف عن تناولها. (تعرفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج السرطان الحسنة)

برج الاسد

من المهم جداً، بالنسبة لك، يا عزيزتي،  أن تشعري بالرضا عن نفسك ما يعزّز ثقتك بالنفس وبالتالي فإنك تولين موضوع تناول الطعام الصحي أولوية مطلقة وأهمية كبرى.

إن عفويتك وثقتك تسمحان لك بتجربة أي حمية غذائية جديدة، من هنا ننصحك بضرورة معرفة اختيار الصلصات التي تتناولينها مع الطعام واللجوء الى تلك الخفيفة.

برج العذراء

من المعروف عنك، يا عزيزتي، شدّة نظامك واحترافيتك في العمل، إذ تعدين الجداول والبرامج لتخطيط كل جوانب حياتك وبالتالي فإنك تولين الطعام وكيفية تنظيم تناوله أهمية كبرى في حياتك.

وبالتالي، غالباً ما تتّبعين الحميات الغذائية التي تناسب حياتك وجسمك وحاجاتك، إلا إننا ننصحك بضرورة معرفة اختيار أنواع المأكولات التي تتناولينها تفادياً للحساسية التي غالباً ما تقعين ضحية الاصابة بها.

برج الميزان

إن النية موجودة عندك، يا عزيزتي، لناحية خسارة الوزن الزائد واتباع حمية غذائية لتحقيق هذا الهدف، إلاّ أن المشكلة تكمن في كيفية اختيار الريجيم الانسب بالنسبة لك.

من هنا، ننصحك باتباع حمية غذائية مشتركة مع صديقتك المفضلى أو زميلتك بهدف تشارك التجارب ومساندة بعضكما البعض على الالتزام بالريجيم حتى النهاية وتطبيقه بكل حذافيره.

كما ننصحك باختيار المأكولات الغنية بالبوتاسيوم، كالموز مثلاً.

برج العقرب

تتميّزين يا سيدتي بالقدرة الهائلة على الالتزام بإي حمية غذائية تريدنها، علماً أن هذه القدرة تفوق قدرة أيّ من الابراج الاخرى.

وبالتالي نادراً ما قد تواجهين مشكلة في خسارة الوزن إلا أننا ننصحك بالاكثار من تناول الاطعمة التي تحتوي على النخالة.

برج القوس

من المعروف عنك يا عزيزتي حماستك الشديدة لتنفيذ الاهداف والمشاريع التي تقومين بالتخطيط لها، إلا أنك غالباً ما تصابين بالخيبة في حال الفشل والرغبة بالانسحاب.

وننصحك بضرورة تحقيق التوازن خلال تناولك   السكر والملح في الطعام.

برج الجدي

تحبين سلوك الطريق الصعب بهدف الوصول الى أهدافك وبالتالي غالباً ما تلجئين الى الحمية الغذائية الاصعب والقاسية ولكن التي ستعطيك النتائج المرجوة من دون أي آثار جانبية.

ننصحك بالاكثار من تناول كل ما يحتوي على الكالسيوم فهو ضروري بالنسبة لحاجات جسمك.

برج الدلو

غالباً ما يجذبك، يا عزيزتي، الاساليب الجديدة والمتنوعة وغير التقليدية وبالتالي تبحثين دائماً عن أنواع جديدة من الحميات الغذائية والمبتكرة.

إلا انك تعانين من مشكلة الملل الذي لا يسمح لك باكمال اي ريجيم تبدئينه في حياتك وبالتالي عليك معرفة اختيار الحمية التي تناسبك وضرورة الالتزام بها حتى النهاية للوصول الى النتائج المرجوة منها وخسارة الوزن الزائد.

برج الحوت

عزيزتي، إنك شخص يميل الى الكمال والوصول اليه وبالتالي تضعين دائماً الضغوط المتتالية عليك بهدف خسارة الوزن ما يؤثر سلباً على نفسيتك وبالتالي يصعّب عليك مهمة تحقيق هدفك في جسم سليم ورشيق.

من هنا، ننصحك يا سيدتي بادخال شيء من صفوف الرقص واليوغا الى عملية الريجيم التي تقومين به، بهدف مساعدتك على خسارة الوزن بشكل أسرع وبطريقة ممتعة.

كما يتوجّب عليك الاكثار من تناول المياه.

اقرئي المزيد:المال والنجاح من نصيب مولودة هذا البرج!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية