Yasmina

أداة جديدة لتوزيع كريم الأساس تنافس الـ Beauty Blender

اداة جديدة لتوزيع كريم الاساس تنافس الـ Beauty Blender

لا شك بأن اسفنجت الـ Beauty Blender دخلت الى عالم الماكياج من بابه العريض ونجحت في منح بشرة المرأة تغطية مثالية خالية تماماً من أية شائبة. وعلى الرغم من أن حيلة كيم كاردشيان في ترطيب الإسفنجة بالمياه أثناء وضع كريم الأساس جعلت التغطية أكثر سلاسة ونعومة إلا أن هذا لا يلغي وجود بعض النواقص التي تشوبها. لذلك لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على أداة الـ Evie Blender التي تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي واكتشفي فوائدها فتبقي دائماً على إطلالة مكتملة.

Evie Blender أداة تشبه الإسفنجة مصنوعة من السيليكون وجزئيات الغليتر اللامعة، تتميز بشكلها الأنثوي الساحر هذا غير فوائدها التي تتفوق على الـ Beauty Blender.

صديقتي حولت خدودها المسطحة الى بارزة.... بالماكياج

تمتص اسفنجة الـ Beauty Blender كمية كبيرة من تركيبة كريم الأساس لتترك القليل منها على البشرة، هذا غير أنها تحتاج للتنظيف اليومي وبشكل مثالي لأن بقايا الماكياج والرطوبة المتغلغلة في أعماقها قد تسبب تكوّن البكتيريا التي تؤذي البشرة وتسبب الحبوب الملتهبة.

اداة جديدة لتوزيع كريم الاساس تنافس الـ Beauty Blender

لهذا السبب صُنعت الـ Evie Blender من مادة سيليكون مضادة لحساسية البشرة وغير قابلة للإختراق، وبكمية قليلة من كريم الأساس ستمنحك تغطية مثالية لاسيما وأنها تحافظ على ما تبقى من تركيبة المستحضر لتتمكني من تطبيقه على مكان آخر من الوجه.

ولا تكتفي هذه الأداة بذلك فحسب، بل بفضل قاعدتها الواسعة ورأسها الرّفيع ستتمكنين من الحصول على تغطية دقيقة ومثالية. بالقاعدة ستغطين أوسع مساحة ممكنة من الوجه وبالرأس ستتمكنين من إيصال كريم الأساس الى أطراف الأنف والكونسير الى زوايا العيون الداخلية. ويمكنك أيضاً من خلال رأسها تطبيق خطوط الكونتورينغ بشكل مثالي.

يُذكر أن تنظيف هذه الأداة سهل جداً، فيكفي أن تمسحيها بأوراق المحارم المعطرة أثناء الإنتقال من اعتماد كريم الأساس الى الكونسيلر أو حتى أثناء تطبيق الكونتورينغ. ويمكنك بسهولة أيضاً أن تنظيفها بالصابون والمياه الدافئة والإنتقال الى استعمالها فوراً...لست مضطرة لانتظارها حتى تجف!

إقرأي المزيد: هكذا استطاعت صديقتي اخفاء مسام بشرتها الواسعة نهائيا

لا ترتكبي أخطاء المكياج التالية

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، Rouge Allure Ink من CHANEL يغيّر مزاجك حصرياً على ياسمينة
ماكياج

بالفيديو، Rouge Allure Ink من CHANEL يغيّر مزاجك حصرياً على ياسمينة