إذا تمكنت من الاجابة عن هذه الاسئلة فأنت من أسعد النساء!

إذا تمكنت من الاجابة عن هذه الاسئلة فأنت من أسعد النساء!

هل سبق لك أن تساءلت عن ذلك العنصر المفقود الذي سيزيد حياتك سعادةً؟ فهل يكمن سر بهجتك في ايجاد شريك العمر يا ترى؟ أم أن السفر حول العالم هو المفتاح؟

ias

(لماذا يتجاهلك الشاب الوسيم والغني عندما تمرين بجانبه؟)

حسناً، وفقاً لخبيرة الانماط الحياتية والمدربة سارة جونز، فإن السعادة هي أبسط من ذلك بكثير، ولا علاقة للشريك أو العمل أو السفر بنسبة السرور والراحة النفسية التي يتمتع بها الشخص! واعتبرت الخبيرة أن النجاح في الاجابة عن الاسئلة الخمس التالية يثبت أنك امرأة سعيدة وحياتك كاملة ومثالية.

لذلك، خذي دقيقة لتستجمعي أفكارك وحاولي الاجابة عن هذه الاسئلة:

أولا: ما هو شغفك؟

اكتشاف ميولك وشغفك في الحياة هو عنصر أساسي يساهم في اسعادك وتطوير حياتك وتأمين راحتك النفسية. فما هو ذلك الشيء الذي يدفعك للاستيقاظ يومياً في الصباح؟ حاولي ايجاده إذا لم يسبق لك أن فكرت به من قبل! ثانياً: هل أنت سعيدة؟

السرور الحقيقي هو الشعور بالرضا تجاه كل ما يحيط بك دون التذمر أو الانزعاج! وهذا الشعور يسمح لك باسعاد من حولك أيضاً. فهل أنت حقاً سعيدة عزيزتي؟

ثالثاً: هل تبتسمين غالباً؟

الابتسامة تمدّك بالطاقة الايجابية وتشجّعك للانطلاق في مغامراتك اليومية، وتذكّري أن الضحك والابتسامة ظاهرة معدية، وأنها تنعكس على أصدقائك ومجتمعك. وهي أيضاً دليل الى أنك سعيدة في حياتك!

رابعاً: هل انت متشائمة؟

النظر الى النصف الممتليء من الكأس يكفل لك حياةً هنيئة وفرحة! فإذا كنت تنظرين الى الجانب المشرق من الأحداث الخاصة بك، فهذا يعني انك امرأة سعيدة! خامساً: هل تبكين باننتظام؟

البكاء ليس علامة الضعف واليأس كما يظن البعض، بل  وسيلة مثالية لازالة الهموم وللتصالح مع مشاعرك وأحاسيسك الفعلية!

اقرئي المزيد: من هي الأذكى: المرأة الطويلة أو القصيرة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية