ارتدي هذه الملابس الداخلية.. بحسب برجك!

برجك يختار ملابسك الداخلية

بالنسبة لكل امرأة، معرفة اختيار الملابس الداخلية أمر مهم وحساس إلى الغاية. من هنا، تقدّم لك ياسمينة أفكاراً لمعرفة اختيار ارتداء هذه الملابس بحسب كل برج.

ias

اختبري نفسك: أي نجمة هوليوودية أنت؟

برج الحمل

اذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنك شخص حيوي ويحب المنافسة والفوز، كما أنك انسانة ذات عقل خاص وقدرة هائلة على الابتكار والتميز والتفوق.

وبالتالي، ننصحك بالابتعاد عن ارتداء الملابس الداخلية التقليدية والعادية، واللجوء الى ارتداء حمّالة الصدر المعلّقة بالسروال الداخلي، واعتماد ألواناً فرحة، خصوصاً الاحمر بعيداً من الابيض والاسود.

برج الثور

تتميز مولودة برج الثور بكونها متفانية جداً، عنيدة  ومصدر ثقة بين الاخرين وفي محيطها ويمكن الاعتماد عليها.

وبالتالي، ننصحك بارتداء الملابس الداخلية التقليدية التي تريحك وتسمح لك بالتحرك السهل والعمل بحرية مع تجربة بعض الملابس الجديدة بين الحين والاخر وادخال بعض الالوان القوية الى مجموعتك الخاصة من هذه الملابس الداخلية.

برج الجوزاء

من المعروف عن مولودة هذا البرج ذكاؤها اللافت، وقدرتها الهائلة على التفوق في محيطها من خلال ابتكارها لاشياء جديدة وأمور غريبة.

وبالتالي، ننصحك بالابتعاد قدر الامكان عن الملابس الداخلية التقليدية، فهي ليست من أسلوب حياتك واللجوء الى كل ما هو عصري وغير تقليدي في هذا العالم من الالبسة، إضافة الى تجربة الالوان الجريئة والقوية والقصات المختلفة لحملات الصدر والسراويل الداخلية.

برج السرطان

الى مولودة هذا البرج، التي تتمتع بشخصية قوية وذات خيال واسع وغموض كبير، نصيحة باللجوء الى ارتداء الملابس الداخلية الناعمة والمريحة، لكن التي يدخلها شيء من الزخرفة. فنوعية هذه الملابس وجماليتها أساس لمولودة هذا البرج للشعور بالراحة النفسية والقدرة على العمل بشكل يومي. (تعرفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج السرطان الحسنة)

برج الأسد

بالنسبة لمولودة برج الاسد، فإنها انسانة ناشطة جداً وحيوية الى اقصى الحدود، كما إنها قوية وقادرة على جذب الاخرين اليها بسرعة كبيرة، من خلال شخصيتها المتميزة.

وبالتالي، ننصحك بارتداء الملابس الداخلية القوية والجريئة، ذات القصات الجديدة، والتي لا ترتديها معظم النساء، فضلا عن ضرورة اعتماد اللون الاحمر عند الاختيار فهو مناسب لك ولشخصيتك القوية.

برج العذراء

اذا كنت مولودة هذا البرج، فأنت انسانة قادرة على الابداع، نظراً لذكائك العالي وقدراتك التحليلية العالية.

وبالتالي، ننصحك بارتداء الملابس الداخلية الجميلة والمثيرة لكن العملية في الوقت عينه والتي تسمح لك بالتحرك السهل خلال حياتك اليومية. كما يمكنك ارتداء حملات الصدر من دون أربطة، ما يسمح لك بالشعور بالتجدد والتميز.

برج الميزان

أنت، يا عزيزتي، صاحبة شخصية رومانسية الى أبعد الحدود، وذات ميول فنية عالية.

وبالتالي، عليك ارتداء الملابس الداخلية المستوحاة من الازياء القديمة والمستحدثة بما يساعدك في حرية التحرك خلال حياتك اليومية، مع اعتماد الاقمشة المزخرفة وذات الجودة العالية، مع الحفاظ على الالوان التقليدية المميزة.

برج العقرب

من المعروف أن مولودة هذا البرج، تتمتع بحشرية عالية إلاّ أنها شخص قوي وذات ارادة صلبة.

من هنا، ننصحك بارتداء الملابس الداخلية الجريئة ذات الالوان القوية التي تعبر عن قوة شخصيتك، شرط أن تسمح لها بالشعور بالراحة خلال عملك اليومي، مع اعتماد قصات حديثة وغير تقليدية.

برج القوس

تتميز مولودة برج القوس بكونها انسانة مغامرة تحب المخاطرة وصاحبة شخصية ذات أبعاد فلسفية.

وبالتالي، حاولي دائم استحداث خزانتك من الملابس الداخلية كي لا تشعري بالملل، مع محاولة تجربة قصات جديدة وغريبة وألوان غير تقليدية ومثيرة، فضلا عن نوعية الاقمشة المستعملة في صناعة هذه الملابس.

برج الجدي

انت انسانة طموحة الى أقصى الحدود، كما تتمتعين بالقدرة العالية على الابتكار والتميز في محيطك.

من هنا، يمكنك دائما اللجوء الى ارتداء الملابس الداخلية التقليدية خلال حياتك اليومية وارتداء الملابس ذات القصات الجريئة والمثيرة خلال نشاطاتك مع الاصدقاء او الشريك، كي تشعري بالتجدد والتغيير في حياتك، مع اعتماد تغيير واضح في الالوان المستعملة.

برج الدلو

اذا كنت مولودة برج الدلو، فهذا يعني أنك شخص عقلاني، ذات قدرة على التميز والتفوق في محيطه في مختلف الصعد.

من هنا، ننصحك بارتداء الملابس الداخلية التقليدية التي تريحك مع اعتماد شيء من الاثارة، لناحية قصّات حمالات الصدر أو السراويل الداخلية أو لناحية الالوان المعتمدة.

برج الحوت

الى مولودة هذا البرج، الذي يتمتع بشخصية ساحرة ومتميزة، ننصحها بارتداء الملابس الداخلية المثيرة والناعمة في آن، التي تعبر عن شخصيتها وتسمح لها في الوقت عينه بالشعور بالراحة والثقة بالنفس أينما كانت.

اقرئي المزيد:لكلّ قطعة من ملابسك، حمالة صدر مناسبة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية