تعلمي كيفية ازالة حبوب الوجه بطريقة صحية

البثور في الوجه مشكلة شائعة لدى عدة فتيات بالاخص المراهقات، إنها تسبّب الاحراج للفتيات ولاسيما مشكلة في تطبيق المكياج أثناءه وبعده لان البشرة تكون دهنية ما يسبّب فشل المكياج اذا لم يوضع بطريقة صحيحة وباستخدام الفاونديشن المناسبة. لذلك تقدّم اليك ياسمينة ثلاث خلطات طبيعية سهلة الأستخدام وكفيلة بإزالة الحبوب من الوجه. إنها صحية ولا تتسبّب بأيّ ضرر لبشرتك لانها من مصادر طبيعية. حاولي استخدام هذه الخلطات الثلاث من ياسمينة واحصلي على نتائج سريعة وبشرة بيضاء شرط أن تطبّقي الخلطات بانتظام.

ias

الخلطة الاولى: اخلطي ملعقة واحدة من ماء الورد مع ملعقة من العسل الطبيعي بالاضافة الى ملعقة من الشوفان مع ملعقة من النشا وملعقة من الأرز المطحون ولاسيما القليل من الحليب السائل. حين تصبح الخلطة متماسكة طبّقيها على وجهك لمدّة نصف ساعة ثم قومي بتشطيفه بالماء الساخن. بعدها، دلّكي بشرتك بقطعة من الثلج وآخيرًا يمكنك أن تكرّري تطبيق هذه الخلطة كل أسبوع.

الخلطة الثانية: امزجي ملعقتين من الشوفان مع ملعقة من حليب البودرة وبضع قطرات من الليمون ولاسيما بضع قطرات من ماء الورد ثم أخلطي المكونات جيدًا بعدها طبّقيها على بشرتك لمدة 10 دقائق. خلال هذا الوقت دلّكي بشرتك باستخدام أصابعك بحركات دائرية ثم اغسلي وجهك بالماء الساخن ودلّكيه بقطعة من الثلج لكي تغلقي المسام في البشرة .

الخلطة الثالثة: امزجي ملعقة واحدة من الخميرة مع ملعقة من العسل والقليل من زيت الزيتون ثم اخلطي هذه المكوّنات جيدًا حتى يصبح لديك مزيجًا خفيفًا. ثم طبّقي المزيج على بشرتك لمدة ساعة وبعد انتهاء الساعة قومي بغسل وجهك بالماء.

الخلطة الرابعة: اخلطي ملعقة من صودا الخبز مع كمية قليلة من الماء لتحصلي على عجينة ثم طبّقيها على بشرتك لمدة ثلاث دقائق واشطفي بشرتك. ويمكنك أن تطبقي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية