استخدمت شوكة الطعام لتحديد حواجبها وتكثيفها فكانت النتيجة مذهلة!

استخدمت شوكة الطعام لتحديد حواجبها وتكثيفها فكانت النتيجة مذهلة!

تحديد الحواجب لا يقتصر على رسم بعض الخطوط في محيط الحاجب الحقيقي وتحديدها بالقلم المخصّص، لا بل  تتطلّب المزيد من الدقة والكثير من الاتقان من أجل النجاح في رسم الخط المستقيم في المكان المناسب، على الزاوية المناسبة وبالكثافة اللازمة!

ias

(حيلة تساعدك على اختيار لون كريم أساس الصحيح!)

وانطلاقاً من هنا، ومن بين أدوات المطبخ المتعدّدة والمخلتفة من حيث الشكل والوظيفة، استعانت المدوّنة الجمالية "روشيل ويك" بشوكة الطعام لتحصل على حواجب مثالية تتميز بكثافتها وشكلها الطبيعي. وإن النتائج التي توصلت اليها هذه الشابة ستدفعك الى تجربة هذه الحيلة في المنزل.

وفي التفاصيل، قامت "روشيل" بوضع طرف شوكة الطعام على عظمة الحاجب واستخدمت قلم فرشاة تحديد الحواجب المغطّاة بالظلال لترسم خطاً مستقيماً يصل الى منتصف المسافة أي على موازاة بؤبؤ عينها. ثم وضعت الشوكة بوضعية منحنية قليلاً ورسمت زاوية الحاجب والخط المتبقي!

بعد هذه الخطوات قامت بتكملة الجزء العلوي من الحاجب ثم ملأت الفراغات بقلم تحديد الحواجب فتمكّنت من الحصول على حواجب مثالية من حيث الكثافة، اللون والشكل!

🌟 EYEBROW HACK 😱🌟 TUTORIAL ON MY YOUTUBE (Link in bio)🎄 ______________________________________________ FOLLOW ME ON SNAPCHAT – SHMANGOPIE 💜 ______________________________________________ Using my two favourite brow products @anastasiabeverlyhills Dip Brow in Ebony and @gerardcosmetics rardcosmetics Brow bar To Go to do my brows! Using a flat edge like a fork (ruler, card anything would work) helps create a more defined brow. (yes sometimes it hard to draw a straight line). ______________________________________________ ◼@Japonesque Velvet Touch Blush in 06 + Brushes. ◼@sigmabeauty Aura Powder in Cor de Rosa ◼Lime Crime Salem ◼@anastasiabeverlyhills liquid lipstick in Vamp ◼@gerardcosmetics light up gloss in Crystal. . 🎄 Yes I'm wearing a lot of makeup! Its almost Christmas lighten up yall 😂😘😘 ______________________________________________ 🔹Song – Love Again / eljay . . 🔹Lenses – @kontaklensa in ice _______________________________________________ #makeupholic_moon #rochellewick #wakeupandmakeup #allmodernmakeup #eyeblogbeauty  #hudabeauty  #makeupclips  #makeupfanatic1#fakeuproom #laurag_143 #makeupslaves #slave2beauty  #stylevideo  #1minutemakeup  #makeupvideos #make4glam #glamvids #makeuptutorialsx0x #hypnaughtymakeup #hypnaughtypower  #brian_champagne  #fakeupfix  #peachyqueenblog  #srilankan #hairmakeupdiary #srilanka

A video posted by __roche 💕 (@rochellewick) on

اقرئي المزيد: بخطوتين بسيطتين تخلصي من ظهور انتفاخ عينيك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية