استعمالات الشريط اللاصق في الماكياج

استعمالات الشريط اللاصق في الماكياج

صحيح أنّ ادوات الماكياج كفيلة أن تمنحك النتيجة الجماليّة التي تسعين للحصول عليها، ولكن من المهم أحياناً بالاستعانة بأدوات أخرى، وتوظيف فوائدها في عالم التجميل للحصول على إطلالة ماكياج أكثر إتقاناً. الشرائط اللاصقة أو ما معروف بـ " السكوتش" هي ضمن هذه الأدوات الكفيلة أن تكون أساسيّة في حقيبة الماكياج.

ias
  1. ماكياج العيون: يمكنك قص الشريط اللاصق، ووضعه بطريقة مائلة عند زاوية العين الخارجيّة،ليساعدك على وضع ظلال العيون بالأسلوب الذي تريدينه، أو تحديد رسمة الآيلاينر، والحصول على طرف ممدود وصحيح، كما يمكنك استعمال هذا الشريط عبر إلصاقه على البشرة، وإزالته بهدف تنظيف بقايا الماكياج، خصوصاً في منطقة الجفن السفلي. ولكن هنا ننبهك إلى ضرورة عدم إزالته بخشونة خوفاً على صحّة بشرتك.
  2. ماكياج الشفاه: يمكن أن يكون هذا الشريط وسيلة تزيل عنك أي خوف من ألا تضعي أحمر الشفاه بصورة رئيسيّة، بل من خلال وضعه في المنطقة المحيطة بالشفتين، والتخلص منه بعد التلوين. (حيلة الورق اللاصق لوضع أحمر شفاه غير ملطخ).
  3. الأظافر: هي أيضاً تحتاج للشرائط اللاصقة، التي يمكنك استعمالها معها بأساليب مختلفة، أولاً من خلال وضعها حول الظفر، ثم طلائه، والتأكد من أنّك لم يصل الطلاء إلى أصابعك، أو من خلال وضعه مباشرة على الظفر فوق اللون، على شكل شرائط رفيعة، أو استعماله خلال عمليّة الطلاء للحصول على موديلات مختلفة.

إقرئي المزيد: حيل غريبة لماكياج العيون استفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية