استعمالات غريبة لعيدان السوشي تعتمدين عليها في يومياتك

استعمالات عيدان السوشي

في مواقف حياتية، جمالية ويومية كثيرة قد تساهم معك عيدان السوشي بتسهيل مهماتك العديدة، إن أخذت دقائق قليلة وألقيت نظرة على أهم استعمالاتها التي جمعتها لك ياسمينة؟ (اكتشفي معنا أهم فوائد السوشي اليابانية الصحية)

ias
  • للفّ شعرك بطريقة سريعة وسهلة، استعيني بعيدان السوشي التي تسمح لك بتشكيل الكعكة السريعة والتي تدوم حتى آخر اليوم. يمكنك أيضاً تلوينها والصاق الأزهار والأكسسوارات عليها.

  • لتعديل الآيلاينر أو مدّ الكحل السائل يمكنك عزيزتي الاستعانة برأس عود السوشي غير المروّس والذي يساعدك بتطبيق المكياج بكل سهولة ومرونة من دون أن تؤذي عينك.

  • استعيني بعيدان السوشي الخشبية لتحريك النودلز، كوب القهوة أو أي من المأكولات الجاهزة التي تحاولين تحضيرها في مكان عملك مثلاً وتفتقدين للادوات. يمكنك غسل العيدان وإعادة استعمالها!

  • تحتاج بعض النباتات الموضوعة في أوعية صغيرة لمساعدة كي تنمو وتكبر، على الطاولة الى جانب سريرك أو على مكتب في مكان العمل يمكنك أن تسعفي نمو ارتفاع البامبو أو الأوركيد بعيدان السوشي الملوّنة والمزركشة. (اكتشفي معنا النباتات التي تجلب السعادة والحظ)

  • لتنظيف الأماكن الصعبة والمتّسخة بالوحول كالأحذية مثلاً، أو بين أحرف لوحة المفاتيح في اللابتوب أو زوايا السرير أو الكنبة، ننصحك بلفّ رأس عود السوشي بقطنة مبلّلة بقطرات قليلة من الماء وتمريرها والاستفادة من قدراتها! والأهمّ هنا أن عود السوشي وعلى خلاف عيدان شك الأطعمة الخشبية، فإنّ رأسها غير مروّس ولا يسبّب الخدوش لأي قطعة يمر عليها. 

  • لحفلاتك والوجبات التي تحضّرينها في المنزل، استعيني بعيدان السوشي لشك المرشميلو وشويه ولتحضير الكانابيهات وصفّ الفواكه.

اقرئي المزيد: هل تعرفين أغرب استعمالات الشامبو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية