9 استعمالات لا تخطر على بالك لمستحضرات الاستحمام

استعمالات غريبة لمستحضرات الاستحمام

هل تعلمين أن لأدوات ومستحضرات الاستحمام التي تستعملينها استعمالات أخرى قد تفاجئك؟ هناك العديد من الامور التي تفكرين بشأن كيفية القيام بها، إضافة إلى وجود الكثير من المستحضرات التي يمكنها أن تكون مفيدة بالنسبة اليك في كثير من متطلّبات الحياة.

ias

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح التي يمكن  الاستفادة منها في حياتك اليومية.

الشفرة لازالة الوبر

1- الشفرة: بالطبع احترت بشأن تنظيف الوبر الذي يظهر على إحدى قطع ملابسك، إلا أنك لم تفكري في يوم  أن تكون شفرة الحلاقة هي الحل. نعم، فكما تستعملين الشفرة عادة لازالة الشعر الزائد في أنحاء جسمك كافة، يمكنك أن تستعمليها لإزالة الوبر عن الملابس. وهي كفيلة باعطائك أفضل النتائج.

مزيل طلاء الاظافر لازالة الحبر

2- مزيل طلاء الاظافر: إن مشكلة توسيخ يديك بقلم الـ"Marker" أصبحت من الماضي. فيمكنك بواسطة مزيل طلاء الأظافر أن تتخلّصي من أي آثار لهذا القلم وتنظفي يديك في شكل نهائي.

تمليس الثياب أصبح اسهل

3- الحديد المسطح لتمليس الشعر: كم مرة أردت ارتداء ثياب معينة وتنّبهت إلى أن عليك أن تقومي بكيّها؟ هذه المشكلة انتهت إلى غير رجعة. إذ إنه يمكنك ببساطة استعمال الحديد المسطح لتمليس الشعر وتمريره على قطعة الملابس للحصول على ملابس مرتبة.

أحمر الشفاه لتلوين خديك

4- أحمر الشفاه: إن أحمر الشفاه تستعملينه عادة لتلوين شفاهك، لكن ماذا لو قمت بوضعه على خديك؟ نعم ستحصلين على نتيجة ممتازة إذ إن أحمر الشفاه سيساعدك على توريد خديك وإعطاءك لمسة ساحرة على إطلالتك.

تنظيف الثياب بواسطة كريم الحلاقة

5- كريم الحلاقة: هل قمت بتوسيخ ثيابك خلال وضع المكياج ولا تعرفين كيفية التخلّص منها؟ ضعي القليل من كريم الحلاقة في يدك وقومي بفركها على مكان البقعة على ثيابك ومن ثم قومي بشطفها بواسطة الماء الفاتر، ولاحظي النتيجة.

بلسم الشغر لنعومة بعد الحلاقة

6- بلسم الشعر: خلال قيامك بالحلاقة ننصحك بأن تضعي القليل من بلسم الشعر وتمديه على المكان المنشود وأنهي إزالة الشعر، ولاحظي النتيجة. إذ إنك لن تكوني بحاجة لاستعمال الكريم المرطب بعد الحلاقة لان ستحصلين على نتيجة ممتازة. جرّبيه وأعطينا رأيك.

غسول الفم لمعالجة الكدمات

7- غسول الفم: عادة تستعملين غسول الفم من أجل التخلّص من الجراثيم في فمك. إلا أن في حال كنت تعانين من كدمات في أماكن مختلفة من جسمك، يمكنك بواسطة قطنة وضع القليل من غسول الفم على مكان الكدمة، وكرّري العملية على مدى يومين، ولاحظي اختفاء الكدمة في شكل نهائي.

راحة في الحذاء الجديد

8- عصا مزيل التعرق: لا بدّ أنك تعرّضت لدى شرائك لحذاء جديد وارتدائه للمرة الاولى من حصول بعض المضاعفات على رجليك وحدوث بعض الجروح. إلاّ أنّ الحلّ يكمن في أن تقومي بوضع مزيل التعرّق على جوانب الحذاء لتحصلي على نعومة تمنع حصول أي خدوش.

زيت جوز الهند للاستعمالات كافة

9- زيت جوز الهند: إن زيت جوز الهند يعد من الامور التي يمكنك أن تلجأي إليها تقريباً في كل ما تحتاجين اليه. يمكنك استعماله لترطيب بشرتك، لتنعيم الشعر، لازالة المكياج، حتى بعد الحلاقة لترطيب قدميك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية