استعمالات مزيل طلاء الأظافر الغريبة

استعمالات مزيل الأظافر

تخافين من وصول مزيل طلاء الأظافر الى ملابسك، الى أغراض منزلك أو الى الأواني الخشبية والبلاستيكية؟ ولكنك من اليوم فصاعداً ستطلبين مساعدته في مواقف كثيرة لأن استعمالاته الغريبة غاية في الفوائد.

ias

الى أي درجة تتحلين بحس الابتكار؟ – بقع البورسلان: تنتظرين زيارة مهمّة وتريدين استخدام قطع البورسلان الفاخرة في الضيافة أو للعرض والتزيين، واكتشفت أن بعض البقع تشوب بياض القطع أو تشوّهها، فالحلّ ليس بوضعها جانباً انّما باستخدام قطنة صغيرة عليها نقاط بسيطة من مزيل طلاء الأظافر وافركي البقعة بكلّ لطف لأنّ المبالغة بالفرك أو بكمية هذا المحلول قد يزيل لمعان القطعة أو ألوانها.

– تلميع الحذاء الجلدي: هل اكتشفت خدوشاً على أحذيتك الجلدية أو حقائبك؟ فهذا لا يعني أنّ مهمّتها في إطلالتك واناقتك انتهت، لأنّ الأسيتون سيساعدك على إعادة اللمعان الى القطع الجلدية لأنّ نقطة بسيطة جداً منها سيزيل الخدش ولو أنّه سيزيل الطبقة الأولية ولو بشكل بسيط من الجلد، لذا لا تكثري من فركها. 

حتّى الحذاء يكشف الشخصية! – لائحة مفاتيح الكمبيوتر: مع الوقت ستلاحظين أن لائحة مفاتيح حاسوبك ستتّجه من الأبيض الى البني أو الرمادي، ومهما حافظت على نظافة يديك الاّ أن الأوساخ مع الوقت تتراكم وتظهر بشكل واضح. بواسطة قطنة صغيرة عليها نقاط قليلة من مزيل طلاء الأظافر افركي المفاتيح برفق، وبقطنة أخرى عليها مياه نظيفة اغسلي المفاتيح ثانيةً لتنزعي عنها المحلول. 

– أسطح الساعات: مع الوقت، بسبب الرطوبة أو الحوادث، قد تتسببين بخدش ساعتك اليدوية، أو تشعرين بأنّ زجاجتها تتّجه لتصبح مغبرّة غير لمّاعة. الحل عزيزتي باستعمال قطنة فيها القليل جداً من مزيل الأظافر لتستعيد لمعانها بثوانٍ! 

بالصور إكتشفي أبرز موديلات الساعات الحديثة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية