استقبلي الغريج في أرجاء منزلك هذا الموسم

بين الرمادي والبيج يرسو "الغريج" لوناً رصيناً متأرجحاً بين درجات الألوان ليرافق تلك الفرحة أو تلك الحيادية وينجح في إضفاء الأناقة والرقي في أي مكان حلّ في المنزل. ما هي الأسباب التي ستدفعك لاعتماد الغريج في الديكور وما هي النصائح التي سترافق ذلك؟! اكتشفي التفاصيل مع ياسمينة.

ias

– موافق للغرف بكل الأحجام: من أهمّ النقاط التي ترفع من أسهم لون الغريج في ديكور منزلك هي موافقته للغرف الصغيرة التي يضفي اليها شعور الاتساع ويعزز الاضاءة فيها، كما يتناسب مع الغرف الكبيرة والواسعة والصالونات التي يضفي اليها الحياة والتألّق. 

– يتناسب مع كل الألوان: الغريج هو من الألوان القليلة جداً التي يمكنك اعتمادها كلون لطلاء الجدران أو للأثاث أو المفارش أو خزائن المطبخ وغرفة الاستحمام وأنت على يقين تام أنّك تستطيعين إضافته لأي ألوان موجودة أصلاً أو دمجه مع أي ألوان تريدينها وأنت متأكدة أنك ستنجحين في هذا المزيج من دون أي تضارب في الألوان أو نفور للنظر أو المزاج. اختاريه مع درجات الأزرق، مع درجات الزهري والبنفسجي والأخضر إضافةً الى الأحمر والبرتقالي والأسود وكلّ الألوان الأخرى وخذي منه الأجواء التي تريدين أن تطغى على منزلك. (قواعد ديكور تتعلمينها من تصميم الأزياء**)**

– يتناسب مع كل المواسم: خلافاً لبعض الألوان التي تشعرين أنها تناسب فصل الشتاء كالغوامق أو النبيذي أو البنفسجي أو تلك التي تتوافق مع الربيع والصيف، يخدمك الغريج  في أي موسم من مواسم السنة طبعاً بحسب المادة التي ترافقينها معه من المخمل الى الفراء أو الكتان والقماش العادي. 

– رائج حداً: من الأسباب المهمّة التي دفعتنا الى تسليط الضوء على الغريج لا تنحسر في كونه لوناً عملياً ومرناً، بل لأنّه أيضاً رائج جداً هذا الموسم بين أعرق وأهم دور المفارش والأثاث كفرساتشي وروش بوبوا. فإن أقدمت على تبنّي هذا اللون في منزلك فأنت بذلك تختارين لوناً جديداً بعض الشيء، ملفتاً وتواكبين به أحدث صيحات الموضة في الديكور. 

اقرئي المزيد: أهم صيحات الديكور لمحبات الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية