استوحي إطلالتك من ازياء المشاهير لعام 2016

اكتشفي أجمل أزياء المشاهير لعام 2016

اجمل ازياء المشاهير بالصور

مع بداية العام 2016، تعددت أنواع الأزياء التي اعتمدتها النجمات في المناسبات والحفلات أو في إطلالتهنّ اليومية. تصفحي الصور التالية واستوحي إطلالتك من أزياء النجمة التي أعجبتك.

ias

فستان بلقيس الفوشيا

انواع ازياء المشاهير بالصور

تتميز الفنانة بلقيس أحمد فتحي بأسلوبها الخاص إذ اعتمدت في إحدى المناسبات هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة ولونه الجذّاب ما أضفى لمسة حيوية على إطلالتها.

نانسي بإطلالة أنيقة

صور اجدد ازياء المشاهير 2016

اعتمدت الفنانة نانسي عجرم في الحلقة الرابعة من ذو فويس كيدز بموسمه الأول السروال الأسود الكلاسيكي مع جاكيت طويلة تجمع بين ألوان الأبيض والأسود والبني. كذلك، تتميز هذه الجاكيت بالحزام العريض عند الخصر ما يزيد من أناقتها.

فستان ماياي دياب البنفسجي

صور انواع ازياء المشاهير

تالقت الفنانة مايا دياب في حفل رأس السنة 2016 في عمان بهذا الفستان الطويل باللون البنفسجي من تصميم رامي قاضي. يتميز هذا الفستان بنقشته وقماشه الفخم ما منحها إطلالة مفعمة بالأنوثة مع الكعب العالي باللون الذهبي.

معطف ميريام الرمادي

احلى ازياء المشاهير بالصور

في احدى إطلالاتها الكاجوال، اعتمدت النجمة ميريام فارس هذا المعطف باللون الرمادي الذي ينسدل إلى حدود الركبتين. يتميز هذا المعطف بقصته الكلاسيكية ما منحها إطلالة أنيقة.

نجوى كرم بأزياء باللون البنفسجي

صور اجمل ازياء المشاهير

اعتمدت الفنانة نجوى كرم في إحدى إطلالاتها الجاكيت باللون البفنسجي الدافئ مع سروال كلاسيكي باللون نفسه ونسّقت معهما بلوزة ناعمة باللون الأسود. إضافة إلى ذلك، اعتمدت الكعب العالي باللون الأسود وحصلت على إطلالة راقية.

فستان أليسا الأسود

ازياء المشاهير 2016 بالصور

تألقت ملكة الإحساس إليسا في إحدى الحفلات بهذا الفستان الأسود الفخم بقصة الأكتاف العالية من تصميم لانفان. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بقماشه الملفت ما منحها إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية