استوحي صبغتك من موضة الوان الصبغات 2016

إليك موضة ألوان الصبغات 2016

الوان الصبغات 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لآخر صيحات ألوان صبغات الشعر لشتاء 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الصبغة التي أعجبتك والتي تناسب لون بشرتك لتحصلي على لوك جديد وعصري في كافة إطلالالتك.

ias

الصبغة باللون البني الداكن

اجمل لوان الصبغات بالصور

للحصول على إطلالة كلاسيكية ملفتة هذا الموسم، ننصحك باعتماد صبغة الشعر باللون البني الداكن مع تسريحة الشعر المالس. تمنحك هذه الصبغة إطلالة دافئة وفريدة من نوعها.

الصبغة باللون الأحمر الفاتح

الوان الصبغات 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي الصبغة باللون الأحمر الفاتح التي تضفي الحيوية على وجهك. تعتبر هذه الصبغة مثالية لصاحبات البشرة البيضاء مع تسريحة الشعر المموّج.

صبغة باللون الشوكولا

الوان الصبغات للشعر 2016

للحصول على إطلالة ملفتة هذا الشتاء، اعتمدي الصبغة باللون البني المائل إلى لون الشوكولا التي تناسب كل أنواع البشرة. اعتمدي مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المالس لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

صبغة باللون الذهبي المحمر

صور الوان الصبغات 2016

اختاري الصبغة باللون الذهبي المحمر التي تعتبر رائجة في شتاء 2016. تضفي هذه الصبغة نضارة على وجهك وتناسب صاحبات البشرة البيضاء. يمكنك اعتماد مع هذه الصبغة تسريحة الشعر الممّوج للحصول على لوك ملفت.

الصبغة باللون الأشقر العسلي

الوان الصبغات لشتاء 2016

للحصول على إطلالة جذّابة هذا الشتاء، ننصحك باعتماد صبغة الشعر باللون الأشقر العسلي الذي يعتبر مثالياً لصاحبات البشرة البيضاء والحنطية. اعتمدي مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المموّج لإبراز جمال اللون.

الصبغة باللون البني مع الخصلات الحمراء

صور اجمل الوان الصبغات 2016

واكبي آخر صيحات صبغات الشعر واعتمدي الصبغة باللون البني الداكن مع بعض الخصلات باللون الأحمر. تمنحك هذه الصبغة إطلالة دافئة هذا الموسم وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية