أسرع ماسك طبيعي للتخلّص من حب الشباب في يوم واحد

أسرع ماسك طبيعي للتخلّص من حب الشباب في يوم واحد

يُعدّ كابوساً صعباً أن تتخطّى المرأة سنّ العشرين وهي لا تزال تعاني من حبّ الشباب، فهو يؤثر سلباً على إطلالتها الشابة التي من المفترض أن تكون مشرقة ومثالية. ولا يكتفي حب الشباب بالظهور والمماطلة حتى يختفي بل يترك وراءه أيضاً الندوب والبقع ما يقلق فعلاً الشابات ويفقدهن ثقتهن بأنفسهنّ. أما أنت وإن كنت تعانين من هذه المشكلة، فلا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على الماسك الطبيعي الذي يخلّصك من حب الشباب نهائياً وفي وقت سريع، واكتشفي كيفية تطبيقه في المنزل لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مثالية.

ias

غرة الشعر المناسبة للوجه الطويل

يتألّف هذا الماسك الطبيعي من بيكربونات الصوديوم الذي يحتوي على أهم الخصائص التي تحارب الإلتهابات والإحمرار وبالتالي تعالج حب البشاب وتعمل على تقشيره بأسلوب نظيف لا يترك خلفه الندوبات.

إضافة إلى ذلك، يساعد البيكربونات على التعديل في درجات الحموضة في الجلد فيخفّف من نسبة الإفرازات الدهنية ويمنع من تكوّن الترسبات والتلوثات الخارجية في المسام. لذلك، لا بدّ من تطبيق هذا الماسك السحري بنتائجه الفورية. 

طريقة التطبيق 

-أضيفي على ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم المياه الفاترة وأخلطي المزيج لتحصلي على عجينة متماسكة.

-طبّقي العجينة على أماكن الحبوب والبثور واتركيها لـ 5 دقائق على الأقل حتى تجف. انتقلي بعدها إلى تقشيرها بتروٍ وغسلها بالمياه الباردة لتحصلي بعد الإستعمال الثاني فقط على نتيجة سحرية. ستتخلّصين من الحبوب والبثور لتستعيدي إطلالة بشرتك النضرة بملمسها الناعم.

يُذكر أن بإمكانك اعتماد هذه الخلطة أيضاً لتقشير البشرة والتخلّص من الحبوب السوداء وخلايا البشرة الميتة.

إعتمدي هذا الماسك من مرّتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للتخلّص من الحبوب شرط ترطيبه جيداً بعد الإنتهاء من تطبيقه.

إقرأي المزيد: كيف تقشر بيونسيه بشرتها الدهنية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية