أسرع وصفة لعلاج الصّلع الأمامي

اسرع وصفة لعلاج الصلع الامامي

تعاني فئة من النساء من شعرها الخفيف لاسيما عند المنطقة الأمامية من الرأس، إذ تبدأ بخسارة شعيرات الغرّة ليظهر الجلد فجأة الى العين المجرّدة. هذه الحالة تصيب أحياناً الشابات وتشكّل لهنّ كابوساً يزعزع ثقتهنّ بأنفسهنّ ويفقدهن مع الوقت إطلالتهنّ المكتملة. لذلك وإن بدأت تلاحظين ظهور هذه المشكلة، فلا بدّ من الوقاية منها والتعرّف مع ياسمينة على أسرع وصفة طبيعية تكثّف الشعر وتبقيك دائماً متألّقة بإطلالة لا شائبة فيها.

ias

مكوّنات الوصفة

-باقة من الجرجير، تحتوي المعادن والفيتامينات الضرورية لتسريع نموّ الشعر وتغذيته لذلك يستعان بها لتقوية البصلة وتكثيف الخصلات.

تسريحات شعر سهلة مع ديالا مكي كفيلة بأن تعزّز إطلالتك

-زيت الخروع، أشهر من أن يعرّف فاسمه أصبح مرتبطاً تلقائياً بمشكلة الشعر الخفيف.

-3 حبوب من الثوم، تعدّ مثالية للشعر الخفيف لاسيا لاحتوائها مركباً كبريتي يقوّي بصلة الشعر ويعزّز نموّها هذا غير البروتينات والفيتامينات التي تمنع تساقطه.

طريقة تطبيق الخلطة

أغسلي أوراق الجرجير ونظّفيها قبل وضعها في الخلّاط، أضيفي عليها نصف كوب من زيت الخروع و3 حبوب من الثوم. أخلطي المكوّنات جيداً حتى تحصلي على خليط متماسك. طبّقيه عند المنطقة الامامية من الشعر ويمكنك اعتماده أيضاً على كامل الفروة، دلّكي المزيج جيداً وغلّفي رأسك بقبّعة من النايلون لـ 30 دقيقة على الأقل قبل غسل الشعر.

إعتمدي هذه الخلطة من مرّة الى مرّتين في الأسبوع للوقاية من الصلع الأمامي ولعلاجه أيضاً، فتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مثالية ومفعمة بالجمال.

إقرأي المزيد: تسريحات شعر عصرية بدقيقة واحدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية