أشهر قناع هندي لتبييض الوجه في 30 دقيقة

أشهر قناع هندي لتبييض الوجه

تُعتبر البشرة المشرقة والنضرة من أهم الأهداف التي تطمح المرأة للوصول إليها، ومع اقتراب فصل الشتاء لا بدّ من تحضير بشرة وجهك لاستقباله بإطلالة نضرة. لذلك تخلّصي من رواسب الصيف واعتمدي أشهر خلطة هندية لتبييض الوجه، فهي سهلة التحضير وتمنحك نتائج مثالية في وقت قصير. تعرّفي عليها مع ياسمينة واستفيدي منها.

ias

خلطة طبيعية لإنعاش بشرتك قبل الماكياج… إستفيدي منها

تعدّ هذه الخلطة الأهم في الهند، فلا يتمّ المشاركة في عرس أو مناسبة رسمية من دون انكباب الفتيات والنساء على اعتمادها وذلك لنتائجها الفورية. ولهذا السبب نالت هذه الخلطة شهرة واسعة في الهند حتى أصبحت الخلطة الأشهر على الإطلاق.

تعمل خلطة الكركم على تبييض البشرة ومنحها النضارة الفورية التي تحلم بها كلّ امرأة، ففي الهند لا يكتفين النساء بتطبيقها كقناع للوجه فقط، بل يعتمدنها أيضاً على الأكتاف والأيدي والأرجل ومناطق أخرى من الجسم.

طريقة التّطبيق: -طبّقي في وعاء متوسط ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم وأضيفي عليها كريمة كاملة الدّسم. اخلطي المزيج جيداً حتى تحصلي على عجينة متماسكة.

-في حال حصلت على خلطة سائلة، أضيفي القليل من الكركم حتى تصبح متماسكة واعتمديها على بشرة وجهك لـ 30 دقيقة من الوقت.

-عندما تبدأ الخلطة بالتشقق، أزيليها بالمياه الفاترة جيداً.

إذاً اعتمدي هذه الخلطة مرة في الأسبوع ولاسيما قبل المشاركة في أي مناسبة رسمية، فهي تمنحك نتيجة فورية، وتساهم في تبييض البشرة وتنعيمها بشكل سحري. ولا تكتفي بذلك فحسب، بل تمنح إطلالتك أيضاً النضارة التي تحلمين بها وتضفي التألّق البارز على البشرة الداكنة أو السوداء.

إقرأي المزيد: ماذا استخدمت أنجلينا جولي حتى منعت جسمها من الترهل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية