أصلي أو تقليد: إليك أفضل طريقة للتمييز بين قوارير العطور!

أصلي أو تقليد: إليك أفضل طريقة للتمييز بين قوارير العطور!‏

الى جانب المكياج، والأزياء، والشعر الجميل، يعتبر العطر أحد أجمل وسائل الزينة للمرأة، فهو يزيد من ‏تألّقها، ويمنحها ثقة كبيرة بنفسها. وعندما نقول عطر، من الطبيعي أن نواجه مشكلة التقليد والماركات ‏غير الأصلية، خصوصاً إذا كانت القارورة عبارة عن هدية من أحد الأصدقاء، فما هو السبيل لاكتشاف ‏حقيقتها؟ وكيف تعرفين العطر الأصلي من العطر المقلّد؟ (اخترنا لك: ماذا يحصل إن نظرت الى الشريك لـ4 دقائق متواصلة؟)

ias

ياسمينة ستساعدك في هذا السياق، وستطلعك على أهم النصائح التي يمكنك اتباعها من أجل التأكد من ‏عطرك. إليك التفاصيل:

  • المصدر: عند شراء منتج في العطورات من الأفضل الابتعاد قدر الامكان عن المتاجر غير الموثوقة، أما ‏إذا كانت قارورتك مجهولة المصدر فهناك بعض الوسائل التي ستسمح لك بالتحقق منها؟
  • الكتابة: انظري الى الخط وطريقة الكتابة عن كثب، هل هي محفورة بدقة أو مكتوبة بشكل رديء؟ ‏العطورات الأصلية تكون مميزة من حيث كتاباتها، فهي تحفر ببالغ الأناقة والدقة، وإذا لم تكن هذه حالة ‏قارورتك فهذا يعني أنها مزيفة.‏
  • السائل: السائل أو المنتج بحد ذاتها هو عنصر كاشف أساسي، فإذا كان نقياً وجفافاً تماماً هذا ما يدل الى ‏نوعيته الجيدة أما إذا كان مموجاً ويتخلّله شوائب فهو إذاً غير أصلي.‏
  • العلامة التجارية: القي نظرة على العلامة التجارية الموجودة في أسفل العلبة، يجب أن تكون مستقيمة ‏وواضحة! كما يجب أن يتم ذكر اسم بلد المنشأ واسم العطور بوضوح!

إذا كانت هذه الشروط متوافرة كلها في قارورتك، فأنت إذاً تمتلكين العطر الأصلي ومن الآمن أن ‏تحتفظي بها وتقتنيها!‏

للمزيد: لن تصدقي فعالية هذه الطريقة في ازالة بقع التعرق عن الثياب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية