إطلالات مختلفة للنجمات، فما السرّ؟

تسعى جميع الشابات إلى منافسة النجمات وعاشقات الموضة إذ يسعين أن يصبحن فاشينيستا بأنفسهنّ ولكن ما لا تدركنه الكثيرات هو أنّه ليس بالصدفة أن تكون النجمات عاشقات للموضة، فالأمر يتطلّب دقّة وعناية في اختيار الأزياء والصيحات المناسبة وإتقاناً في كيفيّة تنسيقها للوك مميّز وملفت.

ias

إلى جانب ذلك، إنّ إحدى أسرار النجمات التي تجعلها فاشينيستا، هي قدرتهنّ على التعديل على إطلالاتهنّ وتغييرها بشكلٍ تليق مع مناسباتهنّ أو الأماكن التي يقصدنها.

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يكشف لكِ كيف يمكن لكلّ نجمة أن تعدّل على ستايلها وأسلوبها فتصحل على إطلالة مختلفة عن الأخرى.

نبدأ مع عارضة الأزياء، أليسندرا أمبروسيو التي تختار الفستان الماكسي والحذاء المسطّح بالاصبع لإطلالة يوميّة وحيويّة والتي تعتمد الليغينغ مع الكنزة بقبة العنق العالية والمعطف الماكسي الطويل لإطلالة أنيقة ولكن عمليّة.
أما الأكسسوار المشترك بين الإطلالتين، فتبقى القبّة الكبيرة بأسلوب الفيدورا التي أضفت لمسة مميّزة على كلّ من هاتين الإطلالتين.

إلى جانب أليسندرا أمبروسيو، تأتي عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت أيضاً ، النجمة ميرندا كير التي تستبدل بدورها الفستان الماكسي الطويل بجينز باللون الأبيض نسّقته مع سترة باللون ذاته وحذاء بكعب الـ Wedges بلون البيج أي بموضة النيود.

أما عارضة الأزياء جيجي حديد، فقد استبدلت الملابس الرياضية التي تعتمدها في الأيام العادية والتي تأتي مؤلّفة من الليغينغ الرياضي والحذاء الرياضية والقميص القصيرة Crop Top بفستان بقصّة مستقيمة وطول متوسّط زيّنته بحزام رفيع واختارت له حذاءاً مسطّحاً بالاصبع.

إقرأي المزيد: جيجي حديد تتمسك باختيار الازياء الفاضحة

وفي حال كنتِ تحبّين الجينز حيث تفضلين أن ترتديه في مناسباتك كلّها، فاختاري على طريقة، كيت بوسوورث، سترة الجينز الطويلة فوق الفستان المطبع بالأزهار لإطلالة حيويّة وJumpsuit الجينز بالقصّة الواسعة Flare مع التوب العادية والحذاء بالكعب العريض لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة.

أما في حال كنتِ تفضلين ارتداء الأقمشة المطبّعة، فننصحك باعتماد ستايل دايان كروغر واختيار الفستان بقصة الـ Fit and Flare للإطلالة الحيويّة مع الحقيبة بأسلوب الطبيب والقبعة الكبيرة والجينز بالقصّة الواسعة Flare مع القميص المطبّع وحقيبة الكتف لإطلالة أنيقة وملفتة بأسلوب السبعينيات.

إقرأي المزيد: اطلالات دايان كروغر تطلعك على ابرز نصائح الموضة

ومن بين النجمات اللواتي يدركن أكثر من غيرهنّ كيفيّة تعديل إطلالاتهنّ واعتماد ستايلات مختلفة، النجمة جيسيكا ألبا التي يمكنها أن تظهر أحياناً بلوكٍ عمليّ ورياضيّ وأحياناً أخرى بلوك ملفت وجذاب حيث تلجأ إلى الجينز بقصّة البوي فرند والقميص الواسع والتوب العادية لإطلالة حيويّة فيما ترتدي الفساتين الجذابة لا سيّما بالقماش الشفاف أو الدانتيل أو برباط رفيع أي بأسلوب الـ Slip On Dresses لإطلالة جذابة.

إقرأي المزيد: جيسيكا ألبا نجمة شوارع الموضة بامتياز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية