اعترافات إمرأة جريئة: نعم أحلق وجهي يومياً.. والنتيجة رائعة!

اعترافات إمرأة جريئة: نعم أحلق وجهي والنتيجة رائعة!

خلال متابعتنا للمواقع الإلكترونية الأجنبية، استوقفتنا قصة تحكيها إمرأة عن حلاقة وجهها يومياً، وعن النتيجة الرائعة التي تحصل عليها نتيجة هذه الخطوة، وبغض النظر عن تأييدنا أو رفضنا لهذه الفكرة، وجدنا في القصّة القليل من التشويق الذي جعلنا نحب مشاركتك تفاصيلها:

ias

" لا أصدّق انني أتكلّم بذلك على الانترنت، ولا أصدّق أنني أفشي بسر لطالما خبّأته، ولكنني فجأة شعرت أن علي مشاركة تجربتي مع النساء، حتى أكسر هذا الخوف لديهنّ من استعمال شفرة الحلاقة على الوجه، ودحض كل الشائعات المتعلّقة بهذه الآلة، وحصرها فقط بالأدوات الخاصة بالرجال! (3 حقائق جمالية عن شفرة الحلاقة).

خلال فترة المراهقة لم أعاني من البثور وحب الشباب، مشكلتي كانت مختلفة عن صديقاتي، فقد كان الشعر الذي يقع فوق شفتاي هو الذي يشعرني بالحزن، ويحرمني من الخروج، ويسبب لي إحراجاً رهيباً، إلى درجة أنني كنت أتصوّر أنّ البعض يطلق علي لقب " فتاة الشاربين"، لم أفكر كثيراً وبدأت أحلق بواسطة الشفرة هذه الشعيرات يومياً قبل الخروج من المنزل. لاحقاً لم أترك وسيلة إزالة شعر إلاّ وجرّبتها: الشمع، عجينة السكّر، ولاحقاً جلسات الليزر التي منحتني نتيجة مرحلية، وعاد الشعر كما كان في السابق، لا بل وأكثر…

حلاقة المرأة لوجهها

في عمر الثلاثة والعشرين، رأيت فيديو على يوتيوب لإحدى أهم خبيرات البشرة وهي تنصح بحلق الوجه، تذكّرت طريقتي البدائية، تلك التي كانت تشعرني بالراحة المثالية، لأنها استطاعت  إزالة الشعر الذي يزعجني على الفور ومن دون أي شعور بالألم، وقررت التوقّف عن كل ما جرّبته، والعودة إليها، وهذا ما حصل. عدت أحلق كامل وجهي بطريقة يومية، لأنني بذلك لا أزيل الشعر عنه فحسب، بل أنا أيضاً أقوم بعملية تقشير للبشرة يومية وسريعة…أعرف أنّ البعض سيستهجن الأمر ويستغرب، ولكن هذه هي الحقيقة. 

وخلال بحثي في الإنترنت وجدت أنّ أيقونات الجمال فعلن أيضاً ما أفعله، مثل إليزابيث تايلور، مارلين مونرو، وحتى كليوباترا، فالماكياج كان يظهر أكثر جمالاً معهنّ، وكنّ يحصلن على بشرة خالية تماماً من أي شعر، حتى أن البعض ذكر أنّه مفيد لتفادي ظهور علامات الشيخوخة. قد أكون أطلت الكلام، ولكنني أحببت أن أكون أوّل من يشجّعك على اعتماد هذه الطريقة، لتحصلي على ما حصلت عليه، خصوصاً بعدما تأكدت من أنّ شائعات العملية كثيرة، فالشعر لا يصبح أقسى أو أغمق لوناً بعد الاستعمال. اليوم وبعد سنوات من هذه العملية صرت أحلق وجهي مرّة أو مرّتين أسبوعياًَ، وهذا جزء من روتين العناية بالبشرة.

وقبل أن أختم قصّتي، أنصحك باستعمال الشفرة الواحدة لهذه العملية، والحرص على ترطيب الوجه أكثر من مرّة بعد الحلاقة".

إقرئي المزيد: 5 بدائل لجل الحلاقة عند إزالة شعر الرجلين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية