اكتشفي افضل خلطات بياض الثلج

افضل خلطات بياض الثلج

هل لون بشرة وجهك داكنة وترغبين بتفتيحها بأسهل طريقة؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تقدم لك دائماً أفضل النصائح لتتخلّصي من كل مشاكل البشرة وتكوني بأفصل إطلالتك. لذلك تعرض عليك اليوم أفضل خلطات الوجه التي تحتوي على مواد طبيعية تساعدك على تفتيح لون بشرتك. يمكنك تطبيق هذه الخلطات في البيت بالخطوات السهلة والبسيطة وتضمن لك نتائج ملحوظة بوقت قصير. اكتشفي هذه الخلطات فيما يلي واختاري التي تناسبك.

ias

خلطة اللبن الزبادي وزيت الزيتون: يساعد اللبن الزبادي على تفتيح البشرة ويعتبر زيت الزيتون كأفضل مرطب للبشرة لذلك ننصحك بتجربة هذه الخلطة: أخلطي جيداً في وعاء ملعقتين صغيرتين من اللبن الزبادي وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من العسل. في الخطوة التالية، إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً أو ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل للحصول على نتيجة ملحوظة.

خلطة أوراق النعناع: يتميز النعناع بخصائصه المنعشة ويمنحك بشرة ناصعة البياض. لذلك ضعي بعضاً من أوراق النعناع على وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. تساعد هذه الخلطة على تنظيف مسام البشرة ما يساعدك على تفتيحها.

خلطة الطماطم والزبادي: أخلطي في وعاء الخلاط الكهربائي ملعقة صغيرة من معجون الطماطم وملعقتين صغيرتين من اللبن الزبادي. بعد ذلك، إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. تساعدك هذه الخلطة على التخلّص من البقع السوداء وتزيل خلايا البشرة الميتة ما يمنحك بشرة ناصعة البياض.

خلطة حليب جوز الهند: اخلطي في وعاء الخلاط الكهربائي ملعقتين صغيرتين من حليب جوز الهند وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. ادهني بعد ذلك المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسل وجهك بالمياه الفاترة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية