اكتشفي افضل خلطات تبيض اليدين

خلطة الزيت والليمون

صور خلطات تبيض اليدين

ضعي ملعقتين كبيرتين من زيت اللّوز وأضيفي فوقهما عصير نصف ليمونة كبيرة. اخلطي المكوّنات جيّداً حتى يندمجان وضعي يديك في الخلطة لمدّة 15 دقيقة. اعتمدي هذه الطّريقة يوميّاً وخلال شهر ستحصلين على نتيجة مضمونة.

ias

خلطة اللّبن والطّماطم

خلطات تبيض اليدين بالصور

هل تريدين تبييض يديك في أسبوع واحد؟اعتمدي خلطة اللبن والطّماطم. ضعي ملعقتين من اللبن وأضيفي حبّة من الطّماطم المهروسة، اخلطي المزيج جيّداً وطبّقيه على يديك مرتين إلى ثلاث مرّات أسبوعيا وستحصلين على نتيجة سريعة.

خلطة الخيار والحليب

اهم خلطات تبيض اليدين بالصور

ضعي نصف ثمرة من الخيار في الخلّاط وأضيفي عليها ملعقتين كبيرتين من حليب البودرة وملعقة كبيرة من عصير الليمون. أخلطي المكونات جيّداً وطبّقي الخليط على يديك واتركيه حتى يجف لتغسليه.ننصحك باستخدام هذه الخلطة مرّة واحدة كل أسبوع وستحصلين على أفضل النتائج.

خلطة الحليب وزيت اللوز

خلطات تبييض اليدين

ضعي كوبا من الحليب السّائل وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من زيت اللوز وأخرى من أوراق الورد المجففة. ضعي الخلطة على النّار حتى يتغيّر لون الحليب وأضيفي إليه الجليسرين. ضعي يديك في الخليط لـ10 دقائق واحصلي على نتيجة مفاجئة بأسبوع واحدٍ.

خلطة العسل والزّبدة

افضل خلطات تبيض اليدين

اعتمدي هذه الخلطة واحصلي على نتيجة رائعة. ضعي ملعقة كبيرة من العسل وأضيفي أخرى من الزّبدة، أخلطي المكوّنات جيّداً وضعي كبسولة من الفيتامين E . طبّقي الخلطة على يديك ووخبّئيهما في القفّازات لـ 20 دقيقة.يمكنك استخدام هذه الخلطة لتبييض الجسم أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية