أشعي جمالا مع افضل خلطات تبيض للعروس

افضل خلطات تبيض للعروس

في إطار تحضيراتك ليومك المنتظر، تركزين اهتمامك على إطلالتك وخصوصاً التمتع ببشرة بيضاء تشع نضارة وجمالاً.

ias

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" أفضل خلطات تبيض للعروس لتتمتعي بجمال باهر.

1- خلطة الموز والحليب: قومي بهرس موزة واحدة وأضيفي إليها كوباً من الحليب تدريجياً حتى تتماسك وتصبح على شكل عجينة. طبّقي العجينة على وجهك واتركيها حتى تجف تماماً ثم اغسليها بالماء الفاتر من دون استخدام الصابون. كرّري هذه العملية مرتين في الأسبوع.

2- خلطة الليمون والعسل: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة واحدة من العسل وطبّقي الخلطة على وجهك واتركيها حتى تجف. إذا كانت بشرتك حساسة ننصحك بعدم تركها لأكثر من عشر دقائق.

3- خلطة السكر والخميرة: قومي بخلط ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية ونصف كوب من عصير الليمون الطازج. ثم قومي بإضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون تدريجياً حتى يتماسك المزيج جيداً. وطبّقي الخلطة على المنطقة التي تريدين تبييضها في جسمك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

4- خلطة الملح والليمون: قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من الملح مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون. قومي بفرك المكان الذي تريدين تبييضه بالمزيج حنى تقشري الجلد الميت، ثم اغسلي بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع ولاحظي النتيجة.

5- الحليب وزيت اللوز: لتحضير هذه الخلطة قومي بمزج كوب من الحليب مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من ماء الورد. ضعي الخليط في المايكرويف لمدة دقيقة واحدة وستتغيّر رائحة الحليب ولونه. قومي بتطبيق المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد.

إذاً هذه الخلطات السهلة ستساعدك على التمتع ببشرة مشرقة يوم زفافك، جرّبيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية