اكتشفي أفضل خلطات لتبييض اليدين

افضل خلطات لتبييض اليدين

تزوّدك ياسمينة دائماً بأفضل نصائح الجمال كي تعتني بجمالك وتحصلي على إطلالة ملفتة. لذلك، تقدّم لك اليوم مجموعة من الخلطات التي تحتوي على مواد طبيعية تساعدك على تبييض يديك. يمكنك تطبيق هذه الخلطات في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة وتضمن لك نتائج مدهشة. اكتشفيها بالنقاط التالية:

ias

خلطة الطماطم: تتميّز الطماطم بخصائصها التي تعمل على تفتيح البشرة لذلك جرّبي هذه الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية: أخلطي نصف كوب من عصير الطماطم مع ربع كوب من الحليب المخثر ثمّ أخلطي جيداً. أدهني المزيج على يديك بواسطة كرة من القطن واتركيه لمدة 40 دقيقة. بعد ذلك، أغسلي يديك بالمياه الباردة.

خلطة اللبن الزبادي: يحتوي اللبن الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يعمل على تفتيح البشرة لذلك أدهني القليل من اللبن الزبادي على يديك واتركيه لمدة 7 دقائق قبل غسلها بالمياه الفاترة. وللحصول على نتائج ملحوظة، يمكنك إضافة بعض القطرات من عصير ليمون الحامض.

خلطة عصير ليمون الحامض: يحتوي الليمون على الفيتامين سي ومضادّات الأكسدة التي تساعد على تفتيح لون البشرة. لذلك أخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من الخيار. بعد ذلك، أدهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسلها بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً لمدة 15 يوم ولاحظي الفرق في لون بشرتك.

خلطة البرتقال: تعتبر فاكهة البرتقال مفيدة للبشرة لذلك أهرسي قشرة حبّة من البرتقال في وعاء الخلاّط الكهبربائي وأضيفي نصف كوب من الحليب. بعد ذلك، إدهني يديك بهذا المزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالمياه الباردة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية