اكتشفي افضل خلطات لتكبير المؤخرة

خلطة طبيعية لتكبير المؤخرة

هل تحلمين بمؤخرة تشبه مؤخرات النجمات؟ اعتمدي هذه الخلطات مع ياسمينة واحصلي على نتيجة سريعة بطريقة طبيعيّة من دون اللجوء إلى عمليّات التّكبير أو استعمال المواد الكيميائيّة.

ias

غالبًا ما تعتمدين على التمارين التي تساعدك على تكبير المؤخرة وبالتالي تمنحك جسمًا متناسقًا. لكن إخترنا لك هذه المجموعة من الخلطات الفعالة.

خلطة السّمسم لتكبير المؤخرة

إن كنت تبحثين عن خلطات طبيعيّة لتكبير المؤخرة بوقت قصير بعيداً الإستعمالات الكيميائيّة والعمليّات، اليك هذه الخلطة الفعّالة. ضعي ملعقتين كبيرتين من السّمسم وأضيفي ملعقة من العسل. تناولي هذه الخلطة مرّتين في النهار لمدة شهر وستلاحظين الفرق الواضح.

خلطة تكبير المؤخرة

خلطة الحلبة والخميرة

للحصول على مؤخّرة كبيرة من دون اللجوء إلى المواد الكيميائيّة المصطنعة اعتمدي خلطة الحلبة والخميرة. ضعي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وأضيفي أخرى صغيرة من خميرة البيرة مع المياه الفاترة .ادهني المكوّنات على منطقة المؤخرة قبل النوم واتركيها للصباح.

أفضل خلطة لتكبير المؤخرة

خلطة الحلبة والعسل

ضعي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وأضيفي عليها ملعقة من العسل الطّبيعي وأخرى من الزّبيب. ضعي القليل من المياه واشربي الخليط يوميّاً لمدّة شهر وستحصلين على نتيجة مضمونة تعيد لك الثّقة بنفسك وجسدك، تبعي أخبار التجميل مع ياسمينة وتألقي.

خلطات تكبير المؤخرة

تعرّفي أيضًا على طريقة إستعمال الفازلين لتكبير المؤخرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية