تعرفي على افضل خلطات للشعر الخفيف

افضل خلطات للشعر الخفيف

تعدّ مشكلة تساقط الشعر من المشاكل الأساسيّة التي إذا حلّت على المرأة تفقدها ثقتها بنفسها، لاسيّما أن للشّعر أهميّة كبيرة في منح المرأة إطلالة جميلة وجذّابة. لذلك تقدّم لك ياسمينة مجموعة من الخلطات الطبيعيّة التي تعالج هذه المشكلة وتمنحك فروة صحيّة تبقيك بعيدة من مخاطر المواد الكيميائيّة.

ias

إن كنت تعانين من مشكلة تساقط الشّعر أو الشّعر الخفيف اعتمدي هذه الخلطات لتحصلي على فروة صحيّة وشعر مفعم بالحيويّة.

خلطة الجرجير والثّوم: يستعمل الجرجير في كثير من الأدوية المركّبة خصّيصاً لمعالجة الشّعر الخفيف، لذلك، ننصحك باعتماد هذه الخلطة لتحافظي على فروة رأسك وللعمل على تكثيفها. ضعي باقة من الجرجير في الخلّاط وأضيفي فوقها 3 حبّات من الثّوم، أمزجي الخليط جيّداً وأضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. طبّقي الخلطة على فروة رأسك واتركيها لـ 30 دقيقة وستحصلين بعد الإستعمال الثاني على نتيجة مضمونة.

خلطة الأفوكادو والبيض: هل تعانين من مشكلة الشّعر الخفيف وتبحثين عن حلول طبيعيّة تخلّصك من هذه المشكلة وتعيد لك مظهرك الذي تعوّدت عليه؟ إعتمدي خلطة البيض والأفوكادو كعلاج أسبوعي واحصلي على شعر عبي. ضعي بيضة أو بيضتين بحسب طول شعرك وأضيفي حبّة من الأفوكادو، أخلطي المكونات جيّداً في الخلّاط وضعي ملعقة كبيرة من زيت الزّيتون. وعلى شعرك الرّطب، طبّقي هذه الخلطة واتركيها لـ 30 دقيقة وبعدها إغسليه بالشامبو والمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة أسبوعيّاً لفترة شهر كامل وتمتّعي من جديد بشعر عبي مفعم بالحيويّة.

خلطة زيت الخروع وبذور الكتان: إن كان لديك مشكلة باعتماد البيض أو الثّوم على شعرك، نقدّم لك خلطة ناعمة بنتيجة فعّالة. لذلك، ضعي كوبين من بذور الكتّان على نار هادئة حتى يعطي على سطح المياه مادة كالجيل قومي بإزالة هذه المادة مع القليل من الحبوب وأضيفي عليها ملعقة كبيرة من زيت الخروع. امزجي المكوّنات جيّداً وطبّقي الخلطة على شعرك واتركيها لـ 45 دقيقة. كرّري هذه الخلطة مرة كل أسبوع وستحصلين بالتأكيد على نتيجة فعّالة بعد شهر من استعماله كعلاج للشعر الخفيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية