اكتشفي أفضل خلطة لتبييض اليدين

أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض اليدين

خلطة لتبييض اليدين بالصور

تسعى ياسمينة دائماً إلى تزويدك بأهم النصائح الجمالية كي تكوني بأفضل إطلالاتك لذلك تقدم لك اليوم بعض الخلطات لتبييض اليدين طبيعياً في المنزل لمنع جفافهما والحد من التجاعيد.

ias

خلطة الأفوكادو والعسل

صور افضل خلطة لتبييض اليدين

يعتبر الأفوكادو غنياً بالمواد الغذائية المفيدة لبشرتك لذلك جربي هذه الخلطة: أخلطي في وعاء الخلاط الكهربائي حبة أفوكادو وملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتين صغيرتين من الزبادي ثمّ ادهني يديك بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة

خلطة الجزر والكريمة الحامضة وزيت الزيتون

اهم خلطة لتبييض اليدين

اخلطي في وعاء الخلاط الكهربائي حبة من الجزر وملعقة كبيرة من الكريمة الحامضة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون ثمّ ادهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسلهما بالمياه الباردة.

خلطة البطاطا والحليب

افضل خلطة لتبييض اليدين بالصور

لتفتيح لون يديك والحد من التجاعيد ننصحك بتجربة خلطة البطاطا والحليب: اسلقي 3 حبات من البطاطا ثمّ ضعيها في وعاء الخلاط الكهربائي وأضيفي كوباً من الحليب ثمّ اخلطي جيداً. بعد ذلك، ادهني المزيد على يديك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً.

خلطة الزبادي والعسل

اهم خلطة لتبييض اليدين بالصور

اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الزبادي وملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الدقيق وملعقتين كبيرتين من السكر الأسمر وادهني المزيج على يديك. اتركيه لمدة 15 دقيقة لنتيجة إيجابية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية