اكتشفي افضل طريقة لتعليم الحواجب

افضل طريقة لتعليم الحواجب

في آخر الدّراسات العلميّة اكتشف الإنسان أن الحواجب هي أهمّ جزء من أجزاء الوجه وهي مسؤولة عن منحه الجاذبيّة الكاملة أو النّاقصة. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على 4 أسرار جماليّة كفيلة بمنحك حواجب مثاليّة بحسب شكل وجهك وملامحه، وتعلّمي الخطوات الصحيحة لتعليم الحواجب في شكل دقيق وجميل لتحصلي على إطلالة ساحرة وجذّابة.

ias

اختيار المستحضر المناسب: اختاري المستحضر المناسب للون حواجبك، فإذا كنت من صاحبات الحواجب الفاتحة والمائلة إلى الصفراء، اختاري لون المستحضر المطابق للون شعرك، أمّا إذا كنت من صاحبات الحواجب بالشعيرات الغامقة فاختاريه دائماً أفتح بدرجة واحدة من لون شعيراتك الأساسية لتحصلي على إطلالة طبيعية وناعمة.

رسم الحواجب ضمن حدودها: ابدأي دائماً برسم الحواجب من خلال تعليم حدودها الطبيعية، ولا تتعدّي على هذه الحدود كي لا تخسري نعومة الإطلالة، لذلك ارسميها بالقلم وبعدها انتقلي إلى رسم الشّعيرات داخل الحدود من خلال تعليمها لا تلوينها.

البدء من وسط الحواجب: بعد الإنتهاء من رسم الحدود، انتقلي إلى تعليم الشعيرات وابدأي من الوسط من خلال رسم شعيرات صغيرة، لا تقتربي نحو أوّل الحاجب بل اكتفي بمزجها بقلم الماسكارا من الأمام لنظرة مشرقة ومبتسمة.

تعريض الحاجب بحسب ملامح الوجه: لا تبالغي في تعريض حواجبك لاسيما إن كنت من صاحبات الملامح الناعمة، بل انطلقي دائماً من حجم عينيك وفمك قبل اتخاذ القرار في تعليم حواجبك. إن كنت من صاحبات العيون أو الشفاه الكبيرة لديك كامل الحريّة في تعريض حواجبك، أما إن كنت من صاحبات الملامح الناعمة فابقي على حواجبك بحجمها الطبيعي وحافظي على نعومة إطلالتك لتحصلي على ماكياج الوجه المثالي .

اقرأي المزيد: اكتشفي أبرز أخطاء الماكياج الشّائعة ولا تكرّريها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية