تعرّفي على افضل كريمات لتبيض الجسم

افضل كريمات تبيض الجسم

تعاني معظم النّساء من البقع الدّاكنة في بعض الأماكن من الجسم ما يصيبها بالإحراج ويمنعها من ارتداء كل ما تريد. إن كنت من النساء اللواتي يعانين من هذه المشكلة ننصحك باعتماد هذه الخلطات الطّبيعيّة لتبييض الجسم التي تمنحك النتيجة المضمونة من دون التعرّض للمواد الكيميائيّة المصطنعة التي قد تضرّ في بعض الأحيان.

ias

خلطة الخل واللّيمون: نحن على أبواب فصل الصّيف وتحتاجين أحيانا للبس ما يريحك وينعشك إلّا أن اسوداد الرّكب أو بعض الأماكن الأخرى تشعرك بالإحراج لذلك ننصحك باعتماد هذه الخلطة. ضعي 3 ملاعق كبيرة من خل التّفاح وأضيفي عصير ليمونة كاملة و3 ملاعق كبيرة من عشبة القرعون. اخلطي المزيج جيّداً وأضيفي القليل من ماء الورد. طبّقي هذا الخليط على الأماكن الدّاكنة واتركيه لساعتين من الوقت. اعتمدي هذه الخلطة مرّتين إلى 3 مرات في الأسبوع واحصلي على نتيجة مضمونة.

خلطة الفازلين والكركم: ضعي ملعقة كاملة من الفازلين وأخرى من الكركم، أضيفي ملعقة كبيرة من مسحوق عشبة الكواسيا. اخلطي المزيج جيّداً وضعيه على الأماكن الدّاكنة لمدّة 20 دقيقة . كررّي هذه الخلطة لـ 5 مرّات في الأسبوع واحصلي على نتيجة جيّدة من الأسبوع الأوّل.

خلطة الزبادي والترمس:ضعي ملعقتين من الزّبادي، وأضيفي ملعقة كبيرة من الترمس المطحون ، أخلطي المكوّنات جيّداً وضعي عصير الليمون لتصبح الخلطة متماسكة.طبّقي هذه الخلطة على الأماكن الدّاكنة من الجسم لمدّة 20 دقيقة يوميّاً واحصلي على نتائج مبهرة. اعتمدي هذه الطريقة وتخلّصي من الأماكن الدّاكنة لتتنقّلي بثقة مهما لبست.

زيت الجلسرين والليمون: لحل مشكلة المناطق الداكنة بالطّرق الطّبيعيّة، طبّقي هذه الخطوات في المنزل من دون اللّجوء إلى مراكز التّجميل أو حتى استعمال المواد الكيميائيّة. ضعي ملعقة كبيرة من زيت الجلسرين وأضيفي عصير ليمونة. أخلطي المكوّنات جيّداً وضعيها على الأماكن الدّاكنة لـ 20 دقيقة. طبّقي هذه الخلطة كلّ يوم على مدّة أسبوعين وستحصلين على نتائج مضمونة. يذكر أن هذه الخلطة تتميّز بنتائجها السّريعة في التّبييض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية