تعرّفي على افضل كريمات تبييض الوجه

افضل كريمات تبييض الوجه

هل ترغبين بالحصول على بشرة ناصعة البياض ؟ تزوّدك ياسمينة دائماً بأفضل النصائح الجمالية المتعلّقة بالشعر والبشرة كي تكوني بأفضل إطلالتك لذلك تقدم لك اليوم أفضل خلطات الوجه التي تحتوي على مواد طبيعية لتبييض بشرتك وتفتيحها وإزالة البقع الداكنة.

ias

اكتشفي أبرز هذه الخلطات بالنقاط التالية:

خلطة الشوفان والمياه: ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من الشوفان وأضيفي القليل من المياه ثمّ أخلطي جيداً. بعد ذلك، ادهني وجهك بهذا المزيج وقومي بتدليك وجهك بأصابعك لمدة دقيقة قبل غسله بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة في شكل منتظم لمدة أسبوعين للحصول على نتائج إيجابية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخلطة تمنع جفاف بشرتك.

خلطة الطماطم والزبادي والشوفان: أخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من الزبادي وأخرى من عصير الطماطم وأخرى من الشوفان واخلطي جيداً حتى تتجانس المكوّنات. ادهني وجهك بعد ذلك بهذا المزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. يعمل الزبادي على إزالة الشوائب والبقع الداكنة ويساعد عصير الطماطم على تفتيح لون البشرة.

خلطة عصير ليمون الحامض والزبادي والعسل: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من الحليب البودرة وأخرى من العسل وأخرى من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، ادهني وجهك بهذا الخليط واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالمياه الفاترة. تمنحك هذه الخلطة بشرة ناعمة أيضاً.

خلطة الأرز لتبييض الوجه: ضعي ملعقة كبيرة من الأرز المطحون في وعاء وأضيفي القليل من المياه حتى يصبح المزيج كالعجينة. بعد ذلك، دلكي وجهك بهذه العجينة لمدة دقيقة واتركيها على وجهك لمدة 5 دقائق. في الخطوة التالية، اغسلي وجهك بالمياه الفاترة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية