اكتشفن موضة صبغات الشعر 2016 للبنات

تتغير صيحات صبغات الشعر من سنة إلى أخرى لذلك قررت أن أقدم لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور في الألبوم أعلاه لأجدد #صبغات_ الشعر من موضة شتاء 2016. شاهدن الصور التالية واخترن منها ما يناسب ستايلك وذوقك لتحصلن على لوك جديد وعصري.

ias

الصبغة باللون الأحمر: لإطلالة جرئية وجذّابة هذا الشتاء، أنصحكن باعتماد الصبغة باللون الأحمر الفاتح المائل إلى اللون البرتقالي. تضفي هذه الصبغة الحيوية على إطلالتكن وتعتبر مثالية لصاحبات البشرة البيضاء. يمكنكنّ اعتماد مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال الصبغة.

الصبغة باللون البني: واكبن صيحات صبغات الشعر لشتاء 2016 واعتمدن صبغة الشعر التي تجمع بين تدرّجات اللون البني أي اللون البني الداكن في الأعلى واللون البني الفاتن ابتداءً من نصف الخصلات حتى أطرافها. تمنحكنّ هذه الصبغة ستايلاً مميزاً وإطلالة ملفتة في كل المناسبات.

الصبغة باللون الرمادي: لمحبّات الصبغات الجريئة والفريدة من نوعها، أنصحكن باعتماد صبغة باللون الرمادي المائل إلى اللون الأزرق. تضفي هذه الصبغة رونقاً على إطلالتكنّ وتميّزكن عن الآخرين.

صبغة باللون البني الفاتح: لإطلالة كلاسيكية ناعمة، اخترن الصبغة باللون البني الفاتح التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة البيضاء.

صبغة بتدرّجات اللون الأشقر: واكبي صيحات الشعر واخترن الصبغة باللون الأشقر الغامق في أعلى الرأس وباللون الأشقر الفاتح عند أسفل الشعر.

اقرئي أيضاً: صور أجمل تسريحات اعتمدتها ماريتا الحلاني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية