اكتشفي أجدد موديلات تنانير طويلة 2016

أجمل موديلات تنانير طويلة 2016

صور موديلات تنانير طويلة 2016

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تنانير طويلة من مجموعة أهم الماركات العالمية والتي تعتبر من موضة 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التنورة التي أعجبتك للحصول على إطلالة عصرية وملفتة في كافة المناسبات.

ias

التنورة الملفتة باللون العودي

تنانير طويلة للسهرات 2016

إليك من مجموعة Mango هذه التنورة باللون العودي الدافئ التي تتميز بالتفاصيل الملفتة والصغيرة. تعتبر هذه التنورة مثالية للمناسبات والسهرات وتمنحك إطلالة ساحرة.

التنورة السوداء للسهرات

صور تصاميم تنانير طويلة

تألقي بهذه التنورة السوداء من مجموعة زارا Zara التي تلامس الأرض والتي تتميز بتطريزها الملفت. كذلك، تتميز هذه التنورة بقماشها الجذّاب ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة بلوزة باللون الأسود أو الأبيض.

التنورة الكلاسيكية

انواع تنانير طويلة 2016

إليك من مجموعة مانجو Mango هذه التنورة الطويلة باللون الرمادي التي تتميز بقصتها الكلاسيكية و بالفتحة الصغيرة الجانبية. تناسب هذه التنورة المناسبات الرسمية وتضمن لك إطلالة راقية.

التنورة الرمادية الكاجوال

اجمل تنانير طويلة 2016

إليك من ماركة توب شوب Topshop هذه التنورة الطويلة باللون الرمادي التي تتميز بقماشها الملفت وبقصتها الناعمة والواسعة. يمكنك اعتماد هذه التنورة في إطلالاتك اليومية مع بلوزة باللونين الأسود أو الأبيض.

التنورة الملفتة مع الفتحة

احلى موديلات تنانير طويلة

يمكنك اعتماد في المناسبات هذه التنورة باللون الرمادي التي تنسدل إلى ما تحت الركبتين. تتميز هذه التنورة من مجموعة topshop بالفتحة الجانبية الملفتة ما يزيد من جمالها. تعتبر هذه التنورة مثالية لإطلالاتك اليومية والكاجوال وتضمن لك إطلالة رائعة.

التنورة الفخمة باللون العودي

صور تنانير طويلة 2016

تألقي من مجموعة مانجو Mango بهذه التنورة الواسعة باللون العودي التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التنورة بقصتها الملفتة وبقماشها الفخم ويمكنك اعتماد معها الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية