اكتشفي أرقام حظ كل برج

امرأة تحمل بيديها أرقام

يؤمن علماء الفلك والرياضيات أن العالم بأسره مبنيّ على معادلات مكوّنة من أرقام مضروبة ومقسومة ومطروحة ومضاف اليها. ولأنّ الأبراج تحدّد لنفسها صفات معيّنة وتفضّل ألوان ومهن وتصرفات كثيرة، نطلعك اليوم على الأرقام التي يُقال إنّها تضمن الحظّ لكل برج. فما هو برجك عزيزتي؟ اكتشفي الأرقام التي تضمن لك الأفضل وحاولي استثمارها في حياتك اليومية من تواريخ ونقشات على الملابس ولوحات وغيرها من السبل التي تشكّلّها الأرقام.

ias

– برج الحمل: أوّل الأرقام وآخرها، 1 و 9 رقما هذا البرج.  – برج الميزان: لهذا البرج الذي يتّصف باتقان لعبة التوازن ثلاثة أرقام وهي 1,2 و 9.  – برج الثور: هذا البرج ذات الذكاء الحاد، يلتقي بالحظ بواسطة الرقمين 2 و 8. 

اكتشفي ما هي أسوأ التصرفات التي يكرهها كل برج

– برج العقرب: هذا البرج المتعاطف مع الآخرين أرقام حظّه هي 2,7 و 9.  – برج الجوزاء: 3 و 7 رقمان يضمنان الحظّ لمواليد الجوزاء. – برج القوس: هذا البرج الذي يتّفق مع برج الحمل والأسد، يلتقي بالحظّ من خلال 3, 5 و 8. برج السرطان: 4 و 6 رقما هذا البرج الذي يعشق اللون الفضي.  – برج الجدي: برج دقيق لأبعد الحدود، أرقام حظّه هي 6,8 و 9.

خرافات واعتقادات قيل أنها تجلب الحظ

-برج الأسد: 1و 4 و 6 هي الأرقام التي يجب أن يعتمد عليها هذا البرج في تحرّكاته.  – برج الدلو: لهذا البرج المائي الأرقام التالية 2 و 3 و7. – برج العذراء: إن كانت ألوان هذا البرج هي درجات البني والأخضر فأرقامه هي 2, 5 و7. -برج الحوت: أربعة أرقام لبرج الحوت وهي 1,3,4 و 9. 

اكتشفي شخصيتك من شهر مولدك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية